الفنانة وعد ضحية حادثة سرقة

فن ومشاهير

الفنانة وعد تكشف حجم خسارتها بعد سرقة حسابها البنكي عن طريق الإنترنت

4 كانون الأول 2023 12:19

وقعت الفنانة وعد ضحية حادث سرقة، بعد قرصنة حسابها البنكي من قبل هاكر مجهول، وفقاً لما أعلنته عبر صفحتها الشخصية في أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

سرقة الفنانة وعد

وكشفت النجمة السعودية وعد أنها تعرضت للسرقة بمبلغ تخطى 42 ألف دولار أمريكي، حيث قالت: "الخبر الحزين، أمس نمت بدري ولما صحيت، لقيت تلفوني يرن بالكثير من المسجات اللي فيها فلوس وأنا ما طلبت شيء، وبين ما ردوا عليَّ في البنك كان المبلغ اللي في الحساب واللي بحسابي بتطبيق سنبل راح".

واستهجنت الإجراءات الكثيرة الواجبة على الزبون حال أراد التواصل مع موظفي البنك، مضيفة: " الصراحة البنك لازم يلاقي حل بالإجراءات اللي لازم الشخص يعملها قبل ما يقدر يتواصل مع الموظفين".

وأردفت: "عبال ما ردوا عليا كانوا أخذوا مبلغ كبير 42 ألف و700 دولار أمريكي، وكلمت البنك وردوا عليَّ وقالوا ثمان أيام ونتواصل معك، وحتى بنتي صار فيها كذا قبل أسبوع".

وتلقت على إثره الفنانة وعد العديد من عبارات المساندة والنصائح من قبل متابعيها لتجنب الوقوع في عملية نصب جديدة، منها: " والله الصراحة يقهرون عساهم ما يتهنون فيها"، و" له ياوعد انتبهي صارت معي قبل بس كنت مطفرة وحسابي فاضي أتوقع سببت لهم احباط"، و" عشان كذا دايما انصح الواحد يطلع بطاقة ائتمانية مسبقة الدفع.. ويحط فيها المبلغ كل ما جاء يتسوق من النت.. وغير كذا البنك يعطيك تأمين ضد عمليات النصب والاحتيال".

أغنية الفنانة وعد الجديدة

وعلى الصعيد الفني، طرحت الفنانة السعودية وعد مؤخراً، أغنية جديدة باللهجة المصرية عبر " يوتيوب"، حملت عنوان " عايزاك على انفراد"، وذلك بالتعاون مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي ومع الموزع الموسيقي جلال الحمداوي.

ويقول مطلع أغنية وعد الجديدة: "عايزاك على إنفراد سيب كُل الناس وقوم هل عندك إعتراض.. إن العالم فى كوم وأنت لوحدك فى كوم ده انا أموت لو زعلك زاد.. ده أنا ألف وراك بلاد.. عشان انت تعز عليا وتِلزمني.. ده مأثر فيا مِأزمنى مش ح أمشي أنا غير ما تكلمني وأنا بالي طويل".

النهضة نيوز