نبيلة عبيد تحيي ذكرى رحيل مفيد فوزي وتغازل ظافر العابدين

فن ومشاهير

نبيلة عبيد تستذكر الإعلامي الراحل مفيد فوزي وتغازل ظافر العابدين

5 كانون الأول 2023 11:47

أحيت الفنانة نبيلة عبيد الذكرى الأولى لوفاة الإعلامي مفيد فوزي، وأكدت على حالة الفراغ التي نتجت عن غيابه في حياتها وحياة أصدقائهما المقربين، وذلك في منشور مقتضب عبر أحد حساباتها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي.

نبيلة عبيد تحيي الذكرى الأولى لوفاة مفيد فوزي

نشرت النجمة المصرية نبيلة عبيد عبر حسابها الشخصي في INSTAGRAM، صورة جديدة لها، أطلت فيها وهي تقف بجوار مجسم الإعلامي مفيد فوزي، واستذكرته في الذكرى الأولى لرحيله، قائلة: " عدّت سنة ولسة أنت في البال.. صديقي الكاتب والإعلامي الكبير مفيد فوزي سبت فراغ كبير في حياتنا.. في ذكراك نفتكر أحلى معاني الصداقة العظيمة.. ربنا يرحمك".

قبلة نبيلة عبيد لـ ظافر العابدين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وسجلت عدسة كاميرا الإعلامية بوسي شلبي لقاءً جمع النجمة المصرية نبيلة عبيد بنظيرها التونسي ظافر العابدين في كواليس مهرجان الحر الأحمر السينمائي بدورته الثالثة، التي انطلقت فعالياتها قبل أيام في المملكة العربية السعودية.

ظهرت الفنانة الشهيرة في الشريط المصور وهي تعانق النجم التونسي ظافر العابدين وتخبره عن إعجابها الكبير به، قائلة: " أنا من معجباتك وبتابعك"، ومن ثم سألته إن كان يزور مصر وأكدت عليه أن يزورها حال قصد البلاد، مضيفة: " تذكر عندك أخت وبيت"، وذلك قبل أن تلقي عليه قبلة الوداع.

لقاء النجمان الشهيران استقطب أنظار مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي، الذين انقسموا بين مشيد بتواضع الثنائي وبين متغزل بكل واحد منهما على حدى، ومما كتبوه:

" قمة الاخلاق والرقي والثقة بالنفس الانسان كلما يعلو شأنه يتواضع أكثر"، و" اجمل وأعظم ماانجبت السينما المصرية"، و"منورة بلبلة ومنور ظافر القمر"، و" احلى بلبل واحلى ظافر"، و" من اجمل جميلات السينما.. فاتنة".

أعمال نبيلة عبيد

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد، كان مسلسل " سكر زيادة"، وهو من تأليف أيمن جمال ومن إخراج وائل إحسان، و خاضت بطولته إلى جانب كل من:" نادية الجندي، هالة فاخر، بدرية طلبة، روجينا، بيومي فؤاد، جمانة مراد، أحمد السقا، حمدي الميرغني، صبري فواز، سميحة فاخر، لقاء الخميسي".

النهضة نيوز