جويل ماردينيان لطفل فلسطيني: أتمنى أن أكون والدتك

فن ومشاهير

جويل ماردينيان ترصد معاناة الطفولة في غزة وتخص طفل فلسطيني برسالة

5 كانون الأول 2023 12:19

شاركت خبيرة التجميل جويل ماردينيان شريط فيديو قصير، يوثق معاناة أطفال غزة بسبب الحرب الإسرائيلية على القطاع المحاصر منذ ما يزيد عن 17 عاماً، إذ ظهر في الشريط المصور طفل صغير يغفو في صندوق خضار بلاستيكي مثبت على دراجة والده.

جويل ماردينيان لطفل فلسطيني: أتمنى أن أكون والدتك

وبكت خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان الطفولة المعذبة في غزة، وذلك عبر تعليق مقتضب دونته على مقطع الفيديو، كتبت فيه: " يا عمري.. لقد سرقت قلبي وكسرته.. أتمنى أن آخذك وأحافظ على سلامتك.. أتمنى أن أكون والدتك..".

وتضرعت المشهورة إلى الله لاستجابة دعاء وقف إطلاق النار وكف يد الولايات المتحدة عن دعم الكيان المحتل والمساهمة في قتل أطفال غزة وفلسطين الحرة.

وتفاعل مع أمنيات ماردينيان العديد من مشاهير الإعلام والفن العربي على رأسهم: " رزان مغربي، علا الفارس، بلسم الخليل، ليا صفير، د. حنين جرار".

جويل ماردينيان تطلب الدعاء في عيد ميلادها

واحتفلت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي في السابع والعشرين من تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، بحلول ذكرى عيد ميلادها، وذلك من خلال منشور مقتضب عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، أعربت فيه عن الشعور الذي يعتريها والمختلف عن السنوات الماضية.

وذلك قبل أن تطلب من متابعيها إهدائها الدعاء لكل الأطفال في العالم وناشدتهم الدعاء لوقف الحرب والإبادة الجماعية ومجازر إسرائيل في غزة.

حيث كتبت: " هذه هي المرة الأولى التي أشعر فيها عيد ميلادي مختلف.. أسألكم أن تهديني دعاء.. لذا صلوا معي.. الله العزيز يحمي جميع الأطفال على وجه الأرض..".

وناشدت: " أوقفوا الحروب حول العالم.. أوقفوا الجوع والفقر.. أوقفوا القمع والإبادة العرقية والمجازر في غزة".

جويل ماردينيان تدعم القضية الفلسطينية وتساند غزة

وكانت جويل ماردينيان من أبرز المشاهير العرب الذين دعموا القضية الفلسطينية وساندوا سكان قطاع غزة بعد حرب 7 أكتوبر الماضي، إذ سخرت حسابها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM لكشف ممارسات الاحتلال الإسرائيلي وانتهاكاته اللاإنسانية بحق الفلسطينيين عامة والغزاويين خاصة.

كما أنها أعلنت تبرعها بعائدات شهر تشرين الثاني/ نوفمبر لصالح سكان غزة بعائدات أرباح علامة " دبدوب" الخاصة بها.

النهضة نيوز