رسالة مؤثرة من جويل ماردينيان لطفلها المتبنى نيثان مارك في عيد ميلاده الخامس

فن ومشاهير

جويل ماردينيان لطفلها المُتبنى نيثان مارك في عيد ميلاده: خرجت من قلبي

12 تشرين الأول 2023 13:21

احتفلت خبيرة التجميل جويل ماردينيان بمناسبة بلوغ طفلها المُتبنى نيثان مارك عامه الخامس، وذلك في احتفال بسيط، سيطرت عليه الأجواء الحميمية العائلية.

جويل ماردينيان تحتفل بعيد ميلاد ابنها الصغير

نشرت خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان شريط فيديو قصير من كواليس حفل عيد ميلاد طفلها نيثان مارك، عبر أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعربت عن تعلقها الشديد به، في تعليق قصير، كتبت فيه: " أسعد عيد ميلاد ملاكي.. أنت هديتي من الله.. صحيح أنك لم تخرج من بطني ولكنك خرجت من قلبي".

جويل ماردينيان تنفي شائعات انفصالها عن زوجها كمال

ونفت جويل ماردينيان الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول انفصالها عن زوجها السيد كمال خلال الشريط المصور، وذلك بعد أن أطلت في إحدى اللقطات وهي تقف إلى جانبه في الحفل.

وتفاعل محبو نجمة السوشيال ميديا من مشاهير وعامة على منشورها بعد أن سجلوا إعجابهم به، حيث تمنوا لها ولطفلها وجميع أفراد عائلتها السعادة والاستقرار الدائم، ولعل من أبرز هؤلاء: " دانا الحلاني، أروى، غريس، شيماء هلالي، وديع النجار".

ومن تعليقاتهم: " يا حبيبي إن شاء الله العمر كله بالفرح و السعادة يارب"، و"العمر كله حبيبي ربي يحفظك بتذكر لما حملته وقتها شفتكم على البحر ولا أطيب من هيك الله يخليكي ليه يا أطيب قلب".

جويل ماردينيان متهمة بتجاهل القضية الفلسطينية

احتفال خبيرة التجميل جويل ماردينيان بعيد ميلاد طفلها عرضها لانتقادات لاذعة، حيث اتهمها متابعون بتجاهل معاناة الشعب الفلسطيني والتخلي عن القضية الفلسطينية في ظل حرب الإبادة التي يتعرض لها أبناء قطاع غزة من قبل كيان الاحتلال الإسرائيلي.

في حين طالبها البعض باستغلال منصاتها لدعم الفلسطينيين وإيصال معاناتهم إلى المجتمعات الغربية، حيث ورد في تدويناتهم على المنشور: " مشاهير العرب عايشين بالعالم الموازي، لو فيكم خير كان استغليتو منصاتكم بشي يخدم القضية الفلسطينية حتى اللي عم بنزلوا ستوري او تنين (رفع عتب) عم بحكو بحيادية خايفين عالاعلانات".

وجاء أيضاً: : ما تكفي احتفالاتك شوي و ادعمي اخوانك الفلسطينيين ولا خايفة ينقصولك فلوسك الطالعة من الانستا؟ راح إلغي متابعتك انا و الكتير الكتير لي متفاجئين منك".

النهضة نيوز