جويل ماردينيان تكشف عن ممارسات المستوطنين الإسرائيليين ضد أطفال غزة

فن ومشاهير

جويل ماردينيان تستهجن احتفالات الإسرائيليين بالمجازر في غزة: أطفال رهائن في ظل وجود الأمم المتحدة

4 تشرين الثاني 2023 12:05

استهجنت خبيرة التجميل جويل ماردينيان الانتهاكات الصهيونية اللاإنسانية بحق أطفال غزة، وأعربت عن صدمتها الكبيرة بالصمت العالمي المطبق إزاء احتفالات الإسرائيليين بالمجازر التي تُرتكب ضد أهالي فلسطين، وذلك رغم وجود منظمة الأمم المتحدة المعنية بتحقيق السلام وإبعاد الأخطار عن الشعوب.

جويل ماردينيان تنتقد مصادرة الطفولة في فلسطين

شاركت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي، شريط فيديو مركب، يوثق اعتقال المستوطنين الصهاينة لأطفال فلسطين وأخذهم كرهائن، ويُظهر في جزيئة أخرى رقص وغناء الإسرائيليين فرحاً بالمجازر التي طالت ولا زالت تطال المدنيين في غزة.

وعلقت: " يا إلهي.. على العالم أن يرى هذا الإذلال، أخذ الأطفال رهائن، والغناء للاحتفال بالبؤس الذي يسببونه على غزة ومدنيها، كيف حال العالم أن يشاهد هذا ويبقى هادئاً؟ أين الصحافة الحقيقية؟ أين الإنسانية؟ هذا العالم يخلق المزيد من الهداية حول العالم أكثر من إحلال السلام".

وتابعت: " ظننا أننا رأينا نهاية القمع، نهاية العبودية، استخدام السلاح غير الشرعي، نهاية العالم، اعتقدنا جميعاً أن تلك الاشياء تنتمي فقط إلى كتب التاريخ، نحن نؤمن حقاً بعالم اليوم الحديث وفي وجود unitednations أن هذه الأعمال الوحشية لن تتكرر مرة أخرى، إذاً كيف يسمح لكل هذا الرعب أن يستمر في فلسطين؟".

وعليه، انطلقت تعليقات النشطاء الداعمة للقضية الفلسطينية والرافضة للصمت العالمي المطبق إزاء الانتهاكات اللاإنسانية الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني، وبين متسائل عن أسباب عدم حجب وحظر تطبيق INSTAGRAM لكل المنشورات الإرهابية الإسرائيلية.

ومن التعليقات: " ليش الإنستا ما عم يحذف لهم هيك فيديوهات ولا بس نحن بيجينا تبليغات وبيحذفوا الستوريات والفيديوهات.. هدول مو تشجيع للإرهاب كمان".

وورد في ردود النشطاء أيضاً: " حتى الطفولة عندهم معدومة.. مو قادرة إطلع لأطفالهم على أنهم أطفال عاديين.. يا إنهم ضحايا يا أهاليهم يا إنه فعلياً همي ربنا يخلقهم كلهم صهاينة بس بأحجام مختلفة.. ناس من طينة تانية مستحيل تكون زي طينتنا".

جويل ماردينيان تتبرع بعائدات أرباح علامة دبدوب لـ غزة

وأعلنت خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان في وقت سابق، تبرعها لصالح سكان غزة بعائدات أرباح علامة " دبدوب" الخاصة بها. 

النهضة نيوز