آية سماحة ترثي ناهد فريد شوقي

فن ومشاهير

آية سماحة تنعى ناهد فريد شوقي بصور عائلية من الماضي القريب

6 كانون الأول 2023 11:29

رثت الفنانة آية سماحة بكلمات مؤثرة ومجموعة صور عائلية من الماضي القريب، والدة زوجها محمد السباعي، المنتجة ناهد فريد شوقي التي رحلت عن عالمنا، صباح يوم أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ 72 عاماً.

آية سماحة تنعى ناهد فريد شوقي

ونشرت النجمة المصرية آية سماحة الصور عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، وعلقت متأثرة لرحيل المنتجة ناهد فريد شوقي: " هتوحشينا يا mamaso.. ربنا يرحمك ويصبر كل حبايبك.. حبي ليكي ما يتوصفش".

وتابعت: " أنتِ ست الكل فعلاً زي ما أنا كنت بقول لك.. يارب تكوني في وسط حبايبك ومبسوطة ويا رب نتقابل في الجنة.. ربنا يرحمك يا حبيبي".

وانطلقت عليه عبارات المساندة والدعم من متابعي الممثلة الشابة من مشاهير وعامة، الذين تمنوا لها ولأفراد عائلة زوجها الصبر والسلوان ودعوا لروح المنتجة الراحلة بالرحمة والمغفرة، ومما دونوه في تعليقاتهم:

" البقاء لله.. ربنا يصبركم كلكم يارب"، و" البقاء لله"، و" ربنا يرحمها ويغفر لها ويتقبلها القبول الحسن ويصبركم"، و" البقاء لله ربنا يرحمها ويغفر لها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة".

آية سماحة تعلن وفاة ناهد فريد شوقي

وكانت نجمة مسلسل " راجعين يا هوى" قد أعلنت خبر وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي وموعد ومكان الجنازة في منشور قصير عبر حساباتها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي.

جاء في نصه: " لا حول ولا قوة إلا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة عصراً في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".

أعمال ناهد فريد شوقي

يشار إلى أن اسم الراحلة ناهد فريد شوقي، كان قد لمع في مجال الإنتاج الفني، خاصة وأنها أنتجت العديد من الأفلام السينمائي اللافتة والتي حققت شهرة واسعة وانتشارا كبيراً بين أوساط الجماهير العربية، من بينها: " فيلم من نظرة عين"، و" فيلم هيستريا"، و" فيلم لا تبكي يا حبيبي"، كما أنها عملت كمخرجة منفذة للعديد من المسلسلات الدرامية، أبرزها " مسلسل لن أعيش في جلباب أبي".

النهضة نيوز