أول تعليق من ناهد السباعي بعد وفاة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي

فن ومشاهير

ناهد السباعي تنعى والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي وتكشف موعد الجنازة

5 كانون الأول 2023 13:03

نعت الفنانة ناهد السباعي والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي التي رحلت قبل ساعات عن عالمنا عن عمر ناهز الـ 72 عاماً، وكشفت عن موعد الجنازة في منشور قصير عبر INSTAGRAM، أرفقته بصورة جديدة جمعتها بوالدتها الراحلة مؤخراً من آخر جلسة تصوير جمعتهما.

وفاة ناهد فريد شوقي والدة ناهد السباعي

كتبت النجمة المصرية ناهد السباعي على المنشور: " البقاء لمن له الدوام.. توفيت إلى رحمة الله أمي وكل حياتي ناهد فريد شوقي.. الجنازة عصراً من مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد أمام هايبر 1".

وتلقت الممثلة الشابة عبارات المواساة والمساندة من متابعيها المشاهير والعامة، ومما دونوه: " البقاء لله حبيبتي ربنا يصبرك"، و" البقاء والدوام لله ربنا يرحمها ويغفر لها ويصبرك"، و" لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يرحمها و يحسن إليها.. و يصبر قلبك"، و" حبيبتي يا نودي.. البقاء لله ربنا يصبرك.. الله يرحمها يا رب ويجعل مثواها الجنة..".

وورد أيضاً: " حبيبتي يا نودي.. انتي عارفة أنا بحبها و بقدرها قد ايه.. و غير زعلي عليها أنا متدايق جِدّاً و حزين عشانك انتي.. ربنا يصبّرك و يقوّيكي.. أنا حاسِس بيكي جداً عشان عارف و فاهم هي مين بالنسبة لك.. ربّنا معاكي..".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور: " نيللي كريم، أحمد رزق، نيكولا معوض، أيتن عامر، أمينة خليل، ليلى زاهر، لانا الجندي، فاديا الطويل، داليا البحيري، نسرين طافش، أحمد فهمي، إيمان العاصي، درة زروق" وغيرهم.

آية سماحة تنعى المنتجة ناهد فريد شوقي

وكانت نجمة الدراما المصرية آية سماحة من أعلنت خبر وفاة والدة زوجها المنتج محمد السباعي، حيث كتبت عبر إحدى صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا: " لا حول ولا قوة إلا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي.. إنا لله وإنا إليه راجعون"، وكشفت عن موعد ومكان صلاة الجنازة، مضيفة: " صلاة الجنازة عصراً في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".

أعمال ناهد فريد شوقي

لمع اسم الراحلة ناهد فريد شوقي في مجال الإنتاج الفني، خاصة وأنها أنتجت العديد من الأفلام السينمائي اللافتة والتي حققت شهرة واسعة وانتشارا كبيراً بين أوساط الجماهير العربية، من بينها: " فيلم من نظرة عين"، و" فيلم هيستريا"، و" فيلم لا تبكي يا حبيبي"، كما أنها عملت كمخرجة منفذة للعديد من المسلسلات الدرامية، أبرزها " مسلسل لن أعيش في جلباب أبي".

النهضة نيوز