وليد توفيق بتصريحات جريئة حول المملكة العربية السعودية والفنانة صباح الجزائري

فن ومشاهير

وليد توفيق يشيد بالمستشار تركي آل الشيخ ويصرح بمشاعره تجاه صباح الجزائري

10 كانون الأول 2023 14:32

استضاف الإعلامي اللبناني علي ياسين، مواطنه الفنان وليد توفيق، في حلقة جديدة من برنامجه الحواري "كتاب الشهرة"، وذلك لمناقشته في العديد من القضايا الجدلية، أبرزها: " موقفه من السعودية ودعم المستشار تركي آل الشيخ للفنانين العرب"، وحقيقة مشاعره تجاه الفنانة السورية صباح الجزائري.

وليد توفيق يشيد بتركي آل الشيخ ويعلق: أعشق السعودية

وفي التفاصيل، أكد النجم القدير على حبه الشديد وتعلقه بالمملكة العربية السعودية، وجاهر باحترامه لرئيس الهيئة العامة للترفيه " المستشار تركي آل الشيخ"، وذلك في معرض رده على اللغط والانتقادات التي طالت أداء النجوم لأغنيته الشهيرة " بهية" في حفل تريو نايت.

حيث قال وليد توفيق: " " أنا مطرب لبناني ونجم عربي، وبحب وبعشق السعودية، ووالدي مدفون في السعودية، وبوجه تحية للمملكة لأن الحفلات اللي عم بتصير، خاصة من قبل المستشار تركي آل الشيخ، لأن اللي عطانا ياه واللي عملوا اللي وللفنانين اللي بعمرنا ما حدا عملوا.. أنا بحييه من قلبي.. نحن بحاجة لشخص مثله في لبنان".

وليد توفيق يكشف سر اعجابه بـ صباح الجزائري

وحول مشاركته في الفيلم السينمائي السوري " ساعي البريد"، أشار الفنان الشهير إلى امتنانه الكبير وسعادته لمشاركته وقتذاك في العمل إلى جانب " الفنان دريد لحام"، وبسؤاله عن اعجابه حينها بالنجمة صباح الجزائري، أكد المعلومة قائلاً: " أمر مؤكد.. من لم يكن معجباً بصباح الجزائري؟".

وعن إمكانية ارتباطه بها آنذاك، علق: " كانت حينها متزوجة من حبيبي وصديقي وأستاذي دريد لحام.. لولا ارتباطها به كان من الممكن زواجي منها".

وليد توفيق عن القضية الفلسطينية: قضية كل إنسان شريف

وأهدى المطرب اللبناني أغنيته الشهيرة " أهل الوفا" لأبناء الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن ما يمرون به يدمي القلب والأعين، وذلك قبل أن يؤكد أن القضية الفلسطينية، هي قضية الشرفاء.

أغنية وليد توفيق الجديدة

وعلى الصعيد الفني، أطلق الفنان وليد توفيق مؤخراً أغنية جديدة مصورة على طريقة الفيديو كليب عبر يوتيوب، تحت عنوان "مملكتي"، بالتعاون مع الشاعر عاصم حسين والموزع الموسيقي باسم منير.

ويقول مطلع الأغنية: "كان قلبي مملكتي وانا الملك طبعاً أحكم وأتحكم ولا إتحكم أبداً وفي يوم من الأيام عصاني قلبي وحب سلّم ولاؤو التام لوهم إسمو الحب ونزلت من عرشي والشوق على رمشي أديت يمين الحب لأميرك الأحلام".

النهضة نيوز