أنجي خوري تتحدث عن علاقتها مع أدهم نابلسي وعبدة الشيطان

فن ومشاهير

أنجي خوري تتحدث عن عبدة الشيطان وتكشف مخططهم ضد أدهم نابلسي

13 كانون الأول 2023 12:10

أكدت المدونة المعتزلة أنجي خوري زيف ادعاءاتها السابقة ضد الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي، نافية كل الاتهامات التي وجهتها له بالاعتداء اللفظي والجسدي، وذلك خلال استضافتها في برنامج " فوق 18"، الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات على شاشة قناة الجديد الفضائية.

سبب ارتداء أنجي خوري للحجاب

أوضحت نجوى خليق الله، الشهيرة بـ" أنجي خوري" في بداية حوارها مع الإعلامية رابعة الزيات، سبب ارتدائها للحجاب، قائلة: " تعرضت للتخدير من قبل صديقتي ورفاقها وعند استيقاظي تذكرت أني سئلت خلال فقداني للوعي عما أريده، فقلت الطهارة، ووقتذاك شاهدت رسم كلمة (الله) أمامي وكلمة (محمد) في عيناي، فقررت ارتداء الحجاب".

أنجي خوري تتحدث عن علاقتها مع أدهم نابلسي وعبدة الشيطان

وكشفت أنجي خوري عن اختطافها من قبل مجموعة أفراد من " عبدة الشيطان"، وأوضحت أنهم السبب وراء الاتهامات التي وجهتها للنجم الأردني المعتزل أدهم نابلسي، مؤكدة أنها لا تعرف الأخير أبداً، واتهمته تحت التهديد والوعيد الذي تلقته من هذه المجموعة.

وحول الاسباب التي دفعت المجموعة إلى استهداف أدهم نابلسي، قالت: " هم كفار وأرداوا تشويه سمعته، لأنه تاب إلى الله واعتزل".

وبعد نشر تصريحات المدونة المعتزلة على السوشيال ميديا، انقسمت آراء الجمهور بين ناقد لاستضافتها وتصريحاتها وبين داعٍ لها بالهداية، ومما ورد في تعليقاتهم:

" ما بتخلص مسلسلاتها هي لازمها دكتور نفسي ضروري"، و" بحس هلأ مخطوفة"، و" خطية هل بنت بحسها ضحية كل شي عم تعيشوا الله يكون معا وعنجد تصير حياتها أحسن"، و" ليش رابعة عاملة قيمة لهيك وحدة وعم تعملا شهرة"، و" الله يشفيها ويعافيها".

أنجي خوري تحذر من المتابعين

وفي وقت سابق، حذرت أنجي خوري مؤخراً من استغلال بعض الحسابات لاسمها في الترويج لبعض المنتجات أو في الإعلانات الدعائية، حيث أكدت أنها ابتعدت عن مزاولة نشاطها على التطبيقات الاجتماعية والترويج الدعائي منذ ارتدائها الحجاب.

وكانت الإنفلونسر جويل بدر من زف نبأ ارتداء أنجي خوري إلى مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك في عدة صور ومنشورات مقتضبة عبر حساباتها الرسمية. 

النهضة نيوز