الإعلامية هبة حيدري تكشف تفاصيل خطوبتها الخيالية

فن ومشاهير

خطوبة الإعلامية هبة حيدري في أجواء رومانسية

13 كانون الأول 2023 17:30

زفت الإعلامية هبة حيدري خبر خطوبتها إلى متابعيها عبر منصة INSTAGRAM، وشاركتهم فيديو قصير من كواليس حفل الخطوبة الفاره الذي أقامه لها خطيبها، استعرضت فيه الطائرة الخاصة التي أقلتها إلى مدينة فلورانسا الإيطالية، مروراً بالقصر التراثي وصولاً إلى خاتم الخطوبة.


خطوبة هبة حيدري

وعلقت مقدمة البرامج الشهيرة، هبة حيدري على الشريط المصور: "تحت سماء فلورنسا السحرية.. وفي القلعة التاريخية الساحرة من القرن السادس عشر (الفصول الأربعة)، قلت نعم".

وتلقت على إثره عبارات التهنئة والمباركة من متابعيها من مشاهير وعامة، ومنها: " ألف مبروك"، و" مبروك يا قمرهم كلهم"، و" ألف مبروك بتستاهلي كل خير"، و" ألف مبروك بالهنا يا رب"، و" مبروك يا أحلى عروسة".

وورد أيضاً: " ألف مليون مبروك يا روحي أجمل صبية وأحلى عروس.. ربي يسعدك ويوفقك كل العمر"، و" ألف ألف مبارك"، و" ألف مبروك هبوش.. الله يهنيكم يارب"، و" ألف مليون مبروك الله يسعدكم"، و" ألف مبروك حبيبتي".

هبة حيدري ملكة جمال المذيعات العرب لعام 2023

وفي حزيران/ يونيو الماضي، توجت المذيعة السورية هبة حيدري على عرش الجمال في مسابقة ملكة جمال المذيعات العرب، وذلك بعد اختيارها لتكون ملكة جمال الإعلاميات من قبل مؤسسة السوسن العالمية، التي تُعْتبر الأشهر عربياً منذ ثلاثين عاماً باختيار وتتويج أجمل الملكات والسفيرات في العالم في العديد من الألقاب الجمالية والاجتماعية الرسمية.

معلومات عن هبة حيدري

إعلامية سورية، حاصلة على شهادة إدارة أعمال من جامعة دمشق، ودبلوم في التقديم التلفزيوني وتحرير الأخبار من أكاديمية في دبي، وتقيم في دولة الإمارات.

تعمل المذيعة الشابة حالياً في قناة المشهد الفضائية، بعد سنوات من التزامها الظهور في قنوات MBC ، وتطل هبة حيدري عبر تقديم البرامج والمشاركة في الفقرات الإخبارية.

النهضة نيوز