جيهان أبو عايد عن صلحها مع سعيد الماروق: انفصال ودي تزينه الصداقة

فن ومشاهير

جيهان أبو عايد تؤكد انتهاء خلافها مع سعيد الماروق: صداقة رغم الانفصال

18 كانون الأول 2023 14:30

نضحت الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير وتقارير الصحف والمجلات الإلكترونية خلال الساعات القليلة الماضية بأنباء حول انتهاء خلافات السيدة جيهان أبو عايد (جيهان جيجي) مع زوجها المخرج سعيد الماروق، وذلك بعد نحو عام ونيّف من تسريب تفاصيل خلافهما الزوجي على السوشيال ميديا، ووصول مشاكلهما إلى المحاكم الشرعية.

جيهان أبو عايد وسعيد الماروق يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما

وقد استند ناشروا هذه الأخبار على صورة من كواليس احتفال الثنائي اللبناني بذكرى عيد ميلاد طفلتهما (لمار)، سبق وأن شاركتها السيدة جيهان جيجي عبر حسابها الشخصي في تطبيق Instagram، معلقة: " عندما يجمعنا الله والحياة بالنبض والروح تيم ولمار، فكيف لا نجتمع بصورة على قلب الصفحات القاسية لبداية صداقة آمنة من أجل بسمة طاهرة لأغلى ما لدينا".

وذلك قبل أن يؤكد المخرج سعيد الماروق على كلمات أم أطفاله، من خلال مشاركته المنشور عبر حسابه الرسمي في التطبيق عينه.

جيهان أبو عايد: صداقتي مع سعيد الماروق مستمرة لأجل الأولاد

وللوقوف على صحة هذه الأنباء، تواصل ((موقع النهضة نيوز)) مع السيدة جيهان أبو عايد والتي أكدت أنها ومن مبدأ الحرص على صحة وسلامة واستقرار أبنائها ((تيم ولمار)) النفسي، اتفقت مع زوجها سعيد الماروق على استبدال خلافهما بالصداقة والانفصال الودي البعيد عن اللغط.

وكشفت أن النوايا أصبحت صافية بينهما، خاصة بعد أن وضعا حداً لكل التدخلات الخارجية التي تسعى إلى تدمير العلاقة القائمة بينهما، حيث قالت: " لطالما أردت انهاء خلافنا بشكل ودي، وبعد 4 سنوات من الخلافات الزوجية، ارتأيت أنا وسعيد طي صفحة المشاكل وفتح صفحة جديدة قائمة على الصداقة والاحترام المتبادل، وذلك حرصاً منا على تأمين بيئة عيش صحية سليمة لأبنائنا، وكرمى مساندتهما ومساعدتهما ودعمهما نفسيا واجتماعيا".

زواج سعيد الماروق للمرة الثانية

يذكر أن بعض وسائل الإعلام المحلية والعربية، نفت مساء أمس الأحد، الشائعات المتداولة بشأن زواج سعيد الماروق للمرة الثانية قبل إنهاء زواجه المدني من السيدة جيهان أبو عايد.

وأكدت المصادر أن المخرج اللبناني منهمك حاليا بالتحضير لأعماله الجديدة، وجُلَّ اهتمامه ينصب في رعاية ابنيه الذين يحرص دائماً على إبعادهما عن السجالات المسربة عبر السوشيال ميديا. 

النهضة نيوز