نور صعب تزف خبرا سارا إلى الجمهور

فن ومشاهير

نور صعب تستقبل عام 2024 رفقة مولودها الأول

18 كانون الأول 2023 14:58

تستعد الفنانة اللبنانية نور صعب لتضع مولودها الأول خلال الأيام القادمة، وبذلك تستقبل عام 2024 وهي تخوض تجربة الأمومة للمرة الأولى.

نور صعب حامل بطفلها الأول

نور قررت الإعلان أخيراً عن خبر حملها، بنشرها مجموعة صور عبر حسابها في انستغرام، موضحة بطريقة غير مباشرة سبب ابتعادها عن الفن لمدة سنة تقريباً وكذلك عن السوشيال ميديا.

وبينت أنها لم تتقصد إخفاء خبر حملها عن جمهورها ومحبيها، لكنها اتخذت وزوجها قراراً بتأجيل الإعلان عنه لعدة أسباب، منها لأن حملها لم يكن سهلاً وانشغالها بتأمين مستلزمات الطفلة وتجهيز المنزل وكذلك الظروف المأساوية التي يمر بها لبنان وغزة، كل ذلك حال دون الإفصاح عن الخبر.

وعلقت على الموضوع قائلة: "فترة الحمل أتت صعبة جداً، ولم أستطع خلالها ممارسة مهنتي مع أن التمثيل هو شغفي في الحياة، فاضطررت إلى الابتعاد عن الفن، رغم أنني تلقيت هذا العام عروضاً كثيرة لمسلسلات في لبنان وسوريا والأردن ومصر، ولكن مجرد التفكير بأن الله قد أنعم عليّ وعلى عائلتي بهذه النعمة أشعر بقوة وسعادة داخلية ما يعزيني بابتعادي عن عملي، وأعد الجمهور بأني سأعود إلى الشاشة بأقرب وقت ممكن".

كما كشفت نور عن جنس الجنين وهو أنثى، واختارتُ وزوجها لها اسم "سكاي"، مبينة أن اختيار الاسم أتى قبل حملها بمدة انطلاقاً من اعجابهما به عندما سمعاه مصادفة، معربة عن سعادتها باستقبال طفلة خاصة وأن ولادتها تتزامن مع عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية ( بين 20 و 25 كانون الأول/ ديسمبر الحالي)، وهو الشهر المفضّل لها ولزوجها على حد تعبيرها.

زواج نور صعب

وكانت نور قد أعلنت عن زواجها من رجل أعمال خارج الوسط الفني في تموز (يوليو) عام 2022 الماضي، وتطرقت للحديث عن تجربتها، مبينة أن الزواج عندما يأتي بعد قصة حب حقيقية تكون العلاقة أقوى وأمتن: "تجربتي كانت جميلة جداً ولا تزال.. لكن كأي زوجين من الطبيعي أن تعترض علاقتنا بعض المشاكل ، ولكن سرعان ما نتخطّاها بسبب الحب الحقيقي بيننا".

أعمال نور صعب

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية نور صعب، كان مسلسل "أسماء من الماضي" الذي عرض في أواخر العام الماضي، وهو من تأليف زينة عبد الرازق ومن إخراج إيلي معلوف.

النهضة نيوز