رحمة رياض تؤكد شائعات حملها بطفلها الأول من ألكسندر علوم

فن ومشاهير

رحمة رياض وألكسندر علوم ينتظران طفلهما الأول

1 كانون الثاني 2024 12:34

أكدت الفنانة العراقية رحمة رياض شائعات حملها بطفلها الأول من زوجها النجم ألكسندر علوم، وذلك في منشور قصير عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

رحمة رياض تعلن حملها بطفلها الأول من ألكسندر علوم

وفي التفاصيل، حرصت نجمة برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" على تهنئة متابعيها بحلول العام الجديد 2024، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر حسابها الرسمي في تويتر، أرفقتها بصورة جديدة جمعتها مع زوجها عارض الأزياء والممثل الأمريكي العراقي ألكسندر علوم.

أطلت فيها وهي تلف بطنها المنتفخة بكف يديها، بينما يغازلها زوجها بلطف وود، فيما تزين وجهيهما الابتسامة، وغردت مالكة أغنية " الكوكب" مؤكدة الشائعات التي انطلقت قبل فترة وجيزة حول حملها بطفلها الأول، قائلة:

"فصل جديد راح نضيفه لقصة حبنا.. تمنوا لنا الخير"، ومن ثم عايدت جمهورها بقدوم السنة الجديدة 2024، مضيفة: " ونحن نتمنى لكم سنة سعيدة كلها حب وفرح وسلام".

ماغي بو غصن تبارك لـ رحمة رياض وألكسندر علوم

وانطلقت عليه تعليقات محبي الرحمة رياض، الذين هنئوها على حملها وتمنوا لها ولطفلها المنتظر السلامة، وعاما مليئاً بالسعادة والحب والاستقرار لها ولزوجها الشاب.

ولعل من أبرز المشاهير الذين تفاعلوا على إعلان المشهورة العراقية، النجمة اللبنانية ماغي بو غصن، التي باركت لها مغردة: " مبروك حبيبتي وتصيري أحلى أم".

كما هنأ الحساب الرسمي لشركة وتري الثنائي في تعليق مقتضب، جاء فيه: " ألف مبروك.. تستاهلون كل خير".

ألبوم رحمة رياض الجديد "أنا اليوم"

يذكر أن الفنانة رحمة رياض، بدأت بطرح أغنيات ألبومها الجديد " أنا اليوم" في أواخر شهر حزيران 2023، بطريقة الأغنيات المنفردة، عبر قناتها الرسمية في تطبيق "يوتيوب"، حيث أصدرت بداية فيديو كليب أغنية " كلام الحب"، التي غنَّت فيها كلمات الشاعر الشاعرين فراس الحبيب وحيدر الأسير، وتعاونت فيها مع الملحن علي صابر والموزع الموسيقي محب الراوي، بينما صورتها على طريقة الفيديو كليب بعدسة المخرج رامي نبها.

وتقول كلمات الأغنية: " ضميت كل كلام الحب لك وحضرت ياما حكي مأجله.. لأجلك أنت من تجي راح أشوفك شوق لك.. دوخت هالدنيا بي وراح أدلعك والله بس ترجع إلي.. ثق حبيبي أي بشر ما غازلت بعدك.. ارتاح يعني الكلام الحلو مالك وحدك.. مثل ما عفته ما ناقص منه.. ثق حبيبي".

النهضة نيوز