سبب خلاف الفنان وليد حصوة مع النجم نزار أبو حجر

فن ومشاهير

نزار أبو حجر يستفز الفنان وليد حصوة وهذه تفاصيل خلافهما

5 كانون الثاني 2024 10:56

أكدت حسابات سوريِّة مهتمة بمتابعة أخبار المشاهير، وقوع خلاف بين الفنان وليد حصوة ومواطنه الممثل القدير نزار أبو حجر، وكشفت المصادر أن خلاف النجمين السوريين، جاء بعد ظهورهما في بث مباشر عبر تيك توك، تحدث فيه الأول عن حلم شاهده حول الثاني وزميلهما النجم القدير علي كريم.

خلاف وليد حصوة ونزار أبو حجر

وأبان الفيديو المركب، المرفق مع خبر خلاف وليد حصوة ونزار أبو حجر، أن الإشكال الذي حصل بين الأخيرين، نتج عن إخطار الثاني للأول بعدم إمكانية ظهورهما معاً مجدداً في بث مشترك.

وهو ما أثار استياء الممثل الشاب الذي رد على موقف أبو حجر في فيديو هجومي، قال فيه: " أنت وأكبر فنانين.. سلوم حداد وبسام كوسا.. اللي بدو يواجهني بواجهو.. أنا مو شايف حدا.. أنا ابن هي المهنة وابن الوسط الفني".

واستذكر تاريخ عائلته في المجال، مضيفاً: " أنا أبي خالد حصوة الله يرحمه.. بتعرف أنت مين خالد حصوة.. أنا عمي عبدالله حصوة وبتعرف منين عبد الله حصوة؟.. أهم نجوم بلدك..".

وأردف: " بالمرة لا عاد تحكي معي.. ولا شايفك لا أنت ولا أكبر نجم.. شو ما صار.. بدك تحترمني قدام العالم.. وشو ما صار ما بتقول لي ما عاد بدي إطلع معك.. شو ما صار.. أنا ماني ولد صغير قدامك".

ردة فعل وليد حصوة وتفاصيل خلافه مع مواطنه نزار أبو حجر، استقطبت اهتمام النشطاء على السوشيال ميديا ، الذين استغل معظمهم المنشور للسخرية من الثنائي الشهير والتعبير عن أسفهم من انحدار نجوم سوريا إلى هاوية بثوث تيك توك.

في حين أعرب البعض عن استيائهم واستغرابهم من إتيان النجم الشاب على ذكر أسماء النجوم السوريين واقحامهم في خلافه مع نزار أبو حجر، ومن تعليقاتهم: "يا عيب الشوم على هل مهزلة"، و" ليش نازلين لهاد المستوى بضحكوا من قلت الشغل"، و"إذا حصوة وعم يطلع منك هيك كيف لو تصير جبل ؟".

وورد أيضاً: "مشكلة بين حصوة وأبو حجر بالمختصر مشكلة عائلية مالنا علاقة"، و"ليش شخصنة الموضوع وشو دخل اكبر نجم.. مين أنت؟"، و"بسام كوسا وسلوم حداد؟ أنت كبيرك تقرأ أسمائهم على التلفزيون".

النهضة نيوز