عابد فهد يكشف عن ستايل شخصيته في مسلسل نقطة انتهى

فن ومشاهير

عابد فهد يشوق جمهوره لمسلسله الجديد (نقطة انتهى)

9 كانون الثاني 2024 12:09

يستعد الفنان عابد فهد للمنافسة في موسم دراما رمضان 2024، من خلال مسلسل (نقطة انتهى)، الذي جمعه بالنجمة اللبنانية ندى أبو فرحات.

عابد فهد يتنافس بمسلسل نقطة انتهى في رمضان 2024

وفي أول منشور له حول العمل المنتظر، كشف النجم السوري عابد فهد لجمهور ستايل الشخصية الجديدة التي سيطل من خلالها على الجمهور في رمضان 2024.

وذلك من خلال مشاركته صورة جديدة له من أحد المشاهد المدرجة في (نقطة انتهى)، أطل فيها وهو يدير ظهره لزميلته النجمة ندى أبو فرحات، التي بدت وهي تحتضنه.

وأرفق نجم الدراما العربية المشتركة المنشور بالتعليق التالي: " نقطة انتهى.. رمضان 2024"، وهو ما أثار تفاعل النشطاء الذين أعربوا عن إعجابهم بثنائية عابد وندى وعن حماسهم لمشاهدة العمل، وأعربوا عن إعجابهم بستايل النجم السوري الجديد، ومن تعليقاتهم: " اللوك خطير"، و" ناطرينكم على نار"، و"ندى وعابد الفخامة".

نجوم مسلسل نقطة انتهى

ويضم مسلسل (نقطة انتهى) على قائمة أبطاله كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على رأسهم: "عادل كرم، أنس طيارة، زينة مكي"، والعمل من تأليف فادي حسين، وإخراج محمد عبد العزيز، وإنتاج شركة الصبّاح إخوان.

مسلسل عابد فهد في رمضان 2023

يشار إلى أن الفنان عابد فهد، حقق نجاحا جماهيريا لافتا في رمضان 2023، من خلال أدائه لشخصية "عمران" في مسلسل "النار بالنار" الذي جمعه مع كوكبة من المشاهير، أبرزهم:

"جورج خباز، عابد فهد، طوني عيسى، زينة مكي، طارق تميم، ساشا دحدوح، جمال العلي، هدى شعراوي، فيكتوريا عون، دوري السمراني، أحمد قعبور"، والعمل من تأليف رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز ومن إنتاج شركة الصادق إخوان.

قصة مسلسل النار بالنار

ودارت قصة العمل حول عدة شخصيات في العمل، الأساسية منها "مريم، عمران وعزيز" الذين يعيشون في أحد الأحياء الشعبية الموجودة في مدينة بيروت، حيث تجبر الظروف المدرسة السورية مريم للجوء إلى لبنان والعمل كبائعة خبز، قبل أن تجبرها ظروفها الصعبة على التعامل مع عمران وهو مُرابٍ سوري لبناني.

ليزيد هذا التعامل من مشاكلها، خاصة بعد وقوع عمران في حبها بالتزامن مع بحثها المستمر عن زوجها المفقود، وتحرك مشاعرها تجاه عزيز مُدرس الموسيقى الذي لا يزال يعيش تبعات وتداعيات الحرب اللبنانية.