أول تعليق من ميرهان حسين على أنباء ارتباط خطيبها السابق بالنجمة شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

ميرهان حسين تعلق على شائعات ارتباط خطيبها السابق بالفنانة شيرين

5 كانون الثاني 2024 10:48

شاركت الفنانة ميرهان حسين متابعيها عبر تطبيق INSTAGRAM، مجموعة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير، وذلك عقب تصدر شائعات ارتباط خطيبها السابق في علاقة عاطفية مع النجمة شيرين عبد الوهاب، عناوين الصحف والمجلات الفنية.

ميرهان حسين تعلق على أخبار ارتباط خطيبها بالفنانة شيرين

تألقت الممثلة المصرية ميرهان حسين في الصور المنشورة عبر منصة الصور والفيديوهات العالمية، ببدلة نسائية عصرية، باللونين الأبيض والأسود، نسقت معها قبعة عريضة ومجموعة إكسسوارات فضية، واستكملت ظهورها بالمكياج من تدرجات اللون الوردي تميز بالكحل الأسود العريض.

وعلقت: " أن تكون راقياً ليس خياراً.. بل أسلوب حياة"، وهو ما أثار تفاعل النشطاء من مشاهير وعامة الذين تغزلوا بها وأشادوا بكلامها، في حين اعتبرت صحف ومجلات أن تعليق ميرهان حسين مبطن ومقصود، خاصة وأنه جاء بعد تداول شائعات ارتباط خطيبها السابق الدكتور تامر سليم بالفنانة شيرين، ومن التعليقات: "قمر القمرات وست البنات"، و"قمر وتجنني وبموت فيك"، و"حبيبتي ربنا يعوضك خير"، و"قمر وكاريزما"، و"قمر يا جدعان".

وورد أيضاً: "أكتر شيء مميز فيها بين كل فنانات مصر ملامحها الفرعونية المصرية.. تحس أنها من عصر كليوباترا.. الله يبعت لك الخير ويعوضك خير".

ميرهان حسين تعايد متابعيها بمناسبة حلول عام 2024

وحرصت الفنانة ميرهان حسين على تهنئة جمهورها بمناسبة عيد رأس السنة وحلول العام الجديد 2024، وذلك في منشور قصير، أرفقته بصور جديدة لها، كتبت عليه: " كل سنة وأنتوا طيبين وبخير وبصحة وسعادة يارب.. سنة حلوة علينا".

آخر أعمال ميرهان حسين

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرهان حسين، كان فيلم "اتنين للإيجار"، والذي جمعها بنخبة من مشاهير الفن المصري على رأسهم: "بيومي فؤاد، محمد ثروت، ناهد السباعي، إيمان السيد، ثراء جبيل، ليلى عز العرب، إيناس مكي، سلوى محمد علي، وائل ترك، ناجي سعد"، ويشار إلى أن الفيلم السينمائي "اتنين للإيجار" من تأليف أسماء غازي ومن إخراج شادي علي.

وتنتظر خريجة برنامج اكتشاف المواهب حالياً، عرض أحدث أعمالها التلفزيونية، المتمثلة بمسلسل "وكالة الخرطوشي" تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر، في حين كان آخر أعمالها الدرامية، مسلسل "أنا وهي" الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من: " هنا الزاهد، سليمان عيد، أشرف عبد الباقي، محمود البزاوي، أحمد حاتم" والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.

النهضة نيوز