رد نزار أبو حجر على هجوم وليد حصوة

فن ومشاهير

نزار أبو حجر يرد على هجوم وليد حصوة ويتحدث عن إيجابيات تيك توك: رزق وتحدي

11 كانون الثاني 2024 11:22

أفاد الفنان السوري نزار أبو حجر بأن التدوين والبثوث المباشرة عبر تيك توك، أغنته عن التمثيل وجعلته محمياً من ظلم المخرجين وسُلطة شركات الإنتاج، والمعايير الظالمة التي يتبعوها عند اختيارهم لنجوم الأعمال الدرامية.

نزار أبو حجر: تيك توك غناني عن أكبر مخرج وشركة إنتاج

حيث قال نجم الدراما السورية في لقاء صحافي: "طبعاً بالتيك توك في رزق وفي تحدي.. لكن أنا أقعد تحت رحمة مخرج ولا أنا أقعد تحت رحمة شركة.. الله غناني عن أكبر مخرج نمرود ولئيم.. والله غناني عن أكتر شركة نمرودة ولئيمة.. بالمطلق التيك توك شيء إيجابي..".

وأشار نزار أبو حجر أنه يحرص دائماً على الابتعاد عن التحديات الجريئة غير المحببة، موضحاً أنه ضد التحديات والأحكام المقرونة بأفعال مهينة على غرار "تحدي البيضة".

وأضاف: "برفض التحديات الجريئة، ودائماً نطلق أحكام لائقة.. يعني أنا ما بسمح لحدا يطلق أحكامه عليِّ ولا بسمح لنفسي أطلق أحكامي على حدا".

أول تعليق من نزار أبو حجر على هجوم وليد حصوة

وبعد سؤاله عن خلافه مع مواطنه النجم وليد حصوة، أكد نزار أبو حجر أن لا خلاف بينهما وأنه لم يعلم بهجوم الأخير عليه، إلا خلال اللقاء، وطلب من مضيفه عرض رد زميله، وهو ما حدث بالفعل، ليعقب نجم مسلسل البيئة الشامية "باب الحارة" الشهير بشخصية "أبو غالب"، قائلاً: "ما توقعت يحكي هيك.. معصب مبطل الدخان بالظاهر.. يصطفل حقه.. يعني أنا ما توقعت منه هيك.. الحقيقة ما في خلاف ولا شيء.. ما بعلق على القصة.. يضل متل ابني والصراحة ما توقعت بس يمكن عصب شي عجيب".

تصريحات الفنان نزار أبو حجر ورده على مواطنه وليد حصوة، أثارا تفاعل المتابعين الذين انقسموا بين مشيد باحترامه لنفسه وذكائه وبين مؤكد على استغلال المنتجين لشريحة واسعة من النجوم السوريين، في حين انتقد آخرون امتهانه التدوين على تيك توك لأسباب عديدة.

ومما كتبوه في تعليقاتهم: "الفنانين السوريين كل المنتجين استغلوهم الا الفنانين الأذكياء يلي كانوا منفتحين على السوشيال ميديا وعملوا ثروة"، و"رغم أني ما بحبو كتير بس ردة فعلو ع الفيديو كتير محترمة وطلع شخص متفهم"، و" كنت كرهانته بس بعد ما شفت هالمقطع عذرته، الله يعين العالم و عنجد يعني شركات الانتاج اكبر سبب لهل شي".

وورد أيضاً: " كان محترم كتير بالمقابلة الله يرزقه يارب ويكون بعون العالم ربي يفرجها ع الجميع الحياة صعبة والواحد بدو يدبر حالو بعين الله"، و"الحق عليه بيعرف البرنامج بعيد عن مبادئنا وأخلاقنا.. بدو يتحمل كل شيء.. يحمد ربه خلافه مع ابن بلده مو واحد غريب".

أعمال نزار أبو حجر

يشار إلى أن الفنان نزار أبو حجر، تنافس في رمضان 2023 من خلال 4 أعمال درامية، هي (الكرزون، باب الحارة 13، حب مخبى، مشاعر). 

النهضة نيوز