نيكولا معوض يكشف عن أمنيته لعام 2024.. ما علاقة نجوم سورية ولبنان؟

فن ومشاهير

نيكولا معوض عن المقارنة بين الفنانين اللبنانيين ونجوم سورية: عيب

12 كانون الثاني 2024 11:25

استهجن الفنان نيكولا معوض، عودة المقارنة بين شهرة وموهبة الفنانين اللبنانيين ونجوم سورية في تدوينة مقتضبة، نشرها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

نيكولا معوض يعلق على أزمة الممثل السوري واللبناني

وأشار نجم الدراما العربية إلى تفاهة الأزمة المثارة حول أداء وشهرة كل من الفنان اللبناني ونظيره السوري وأفضلية من منهما على الآخر، حيث كتب في تدوينته: "أمنيتي لـ 2024.. إنه تخلص أزمة الممثل السوري والممثل اللبناني ليرجع يعم السلام بمنطقتنا العربية"، واختتم تعليقه مستنكراً من تفاصيل هذه الأزمة، حيث كتب: " تفاهة ما بعدها تفاهة.. عيب والله عيب".

وقد جاء تعليق النجم الشهير نيكولا معوض على أزمة شهرة نجوم سورية ولبنان، بعد تعرض النجم اللبناني باسم مغنية لانتقادات لاذعة من قبل رواد السوشيال ميديا، عقب تصريحاته الأخيرة حول تسبب الأعمال المشتركة وخاصة تلك المنتجة في بيروت، بزيادة انتشار نجوم الصف الأول في سورية على غرار "تيم حسن".

إذ أشار خلال استضافته في برنامج الإعلامي محمد قيس إلى أن نجومية فناني سورية زادت بعد عملهم في بيروت، حيث قال: " الإنتاج اللبناني يتميز بقدرات عالية على كافة الصعد، إذ لدينا الكتاب والمخرجين والممثلين".

وتابع: "كما أن الإنتاج اللبناني والأعمال المصنعة في بيروت، أطلقت نجوم عرب، منهم نجوم مشهورون ولكن أصبحوا في فئة السوبر ستار بعد هذه الأعمال".

وبعد طلب الإعلامي محمد قيس من باسم مغنية اسقاط كلامه على نجم معروف، قارن الأخير بين نجومية الفنان السوري تيم حسن قبل وبعد العمل في الدراما العربية المشتركة، حيث أوضح أن شهرة نظيره السوري زادت بعد مشاركته في الأعمال الدرامية العربية المشتركة المنتجة في لبنان، إذ قال باسم مغنية: "تيم حسن كان نجم ولكن لم يكن سوبر ستار، بل أصبح سوبر ستار بعد مشاركته في الأعمال التي نفذها في بيروت".

أعمال نيكولا معوض

يشار إلى أن الفنان اللبناني نيكولا معوض، حضر مؤخراً على شاشات التلفزة من خلال مشاركته في مسلسل "الثمن"، النسخة العربية من المسلسل التركي "ويبقى الحب".

وقد جمع العمل نيكولا معوض بكوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم: "صباح الجزائري، رفيق علي أحمد، رندة كعدي، عدنان أبو الشامات، ماهر صليبي، رزان جمال، باسل خياط، سارة أبي كنعان، وسام فارس، أريام كفارنة، طلال مارديني، حسين مقدم، علي يونس، نانسي خوري" وغيرهم الكثير.

الجدير بالذكر أن مسلسل "الثمن" من تأليف السيناريست دانيال حبيب وإخراج فكرت قاضي.

النهضة نيوز