دائرة الجنح المستأنفة ترفض إخلاء سبيل فاطمة المؤمن

فن ومشاهير

محكمة كويتية ترفض إخلاء سبيل الفاشينيستا فاطمة المؤمن

13 كانون الثاني 2024 17:45

تصدر اسم الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن عناوين الأخبار الفنية خلال الساعات الماضية، بعد تداول أنباء حول رفض إحدى المحاكم في الكويت الإفراج عنها، عقب تسببها في حادث سير مروع، راح ضحيته ثلاث شُبان، فيما أصيب آخرون.

محكمة الجنح ترفض إخلاء سبيل فاطمة المؤمن

وفي تفاصيل الخبر، أفادت مصادر محلية أن دائرة الجنح المستأنفة، برئاسة المستشار سالم العسعوسي، رفضت إخلاء سبيل فاطمة المؤمن، واستدعت أحد ضباط المباحث لحضور الجلسة التي ستعقد في الخامس والعشرين من كانون الثاني/يناير الجاري.

وذلك عقب تقدم خبيرة الموضة بطلب استعجال جلسة الاستئناف في حكمها، والتي ناشدت فيها بإلغاء حكم السجن الصادر ضدها، إضافة إلى إلغاء حكم سحب رخصة القيادة منها.

الحكم على فاطمة المؤمن بالسجن لمدة 3 سنوات

وكانت محكمة الجنح في الكويت، قد قضت بحبس الفاشينيستا فاطمة المؤمن لمدة 3 سنوات، وسحب رخصة القيادة منها لمدة عام كامل، وذلك بعد إدانتها بثلاث تهم، ألا وهي: "القتل الخطأ، تجاوز الإشارة الحمراء، القيادة فوق المعدل في حادث مروري".

وقد أدينت المدونة الشهيرة في التهم الثلاث من بين 10 تهم، وجهت لها بعد تسببها في الحادث المروري الذي وقع عند تقاطع السور مع منطقة الملك الفهد الكائنة في دولة الكويت، والذي أسفر عن وقوع ثلاثة ضحايا وهم ركاب السيارة التي اصطدمت بها، وإصابة أشخاص آخرين.

حادث فاطمة المؤمن في الكويت

وفي وقت سابق، أفادت وسائل إعلام محلية أن الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن، أصرت على صديقها المرافق لها وهو ابن رجل أعمال معروف، القيادة بدلاً منه كي تجرب شعور السائقين الذين يقودون بسرعة جنونية.

ليسمح لها بذلك، فقادت السيارة بسرعة كبيرة وصلت إلى 170 كيلومتراً، إضافة إلى تجاوزها إشارة المرور الحمراء، ما أدى إلى اصطدام سيارتها بسيارة الشبان الثلاثة.

من هي فاطمة المؤمن؟

خبيرة تجميل ومدونة موضة كويتية، تبلغ من العمر 30 عاماً، امتهنت مجال التدوين عام 2014، حيث تصدرت في العام نفسه قوائم الرائج على المنصات الاجتماعية، بعد نزولها إلى الشارع واحتفالها مع العامة بمناسبة عيد الحب من خلال إهدائها المارة بعض الورود والهدايا.

النهضة نيوز