المستشفى تجمع ياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي

فن ومشاهير

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يجتمعان في المستشفى

24 كانون الثاني 2024 12:07

أفادت وسائل إعلام مصرية بزيارة الفنانة ياسمين عبد العزيز، لطليقها النجم أحمد العوضي في المستشفى، على خلفية الأزمة الصحية التي ألمت به خلال اليومين الماضيين.

ياسمين عبد العزيز تزور أحمد العوضي في المستشفى

وكشفت التسريبات أن الممثلة المصرية، قامت بزيارة طليقها في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الثلاثاء، بهدف عدم لفت الأنظار إليها.

أحمد العوضي في المستشفى إثر وعكة صحية

ونُقل نجم الدراما المصرية أحمد العوضي قبل يومين إلى المستشفى، إثر تدهور حالته الصحية جراء إصابته بنزلة برد شديدة، بسبب التقلبات المناخية أثناء تصوير مسلسل (حق عرب)، بحسب ما صرَّح المخرج إسماعيل فاروق لموقع (فوشيا).

وكان السيناريست محمود حمدان، كاتب سيناريو مسلسل (حق عرب)، من أعلن عن سوء حالة مواطنه الفنان أحمد العوضي، وذلك خلال منشور قصير عبر صفحته في تطبيق فيسبوك، كتب في نصه: "دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته".

أحمد العوضي يتنافس بمسلسل (حق عرب) في رمضان 2024

يشار إلى أن الفنان أحمد العوضي، يصور حالياً مشاهده في مسلسل (حق عرب) الذي يخوض من خلاله أولى بطولاته المطلقة في الدراما التلفزيونية، ومن المقرر عرض العمل في رمضان 2024، والمسلسل تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سنرجي.

ويضم العمل على قائمة نجومه كوكبة من مشاهير الدراما التلفزيونية، أبرزهم: "رياض الخولي، سلوى عثمان، دينا فؤاد، وليد فواز، أحمد عبد الله محمود، كارولين عزمي، ميدو ماهر، دنيا المصري، أحمد صيام".

وكان الزوجان المنفصلان حديثا، قد انفصلا فنيا عن بعضهما البعض قبل أشهر بعد ثلاث سنوات من تعاونهما معاً في أعمال درامية تلفزيونية.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كانا قد أعلنا انفصالهما عن بعضهما البعض قبل أيام، وذلك بعد زواج استمر أكثر من 5 سنوات، دون أن يثمر عن إنجاب الأطفال.

وقد تحفظ النجمان الشهيران على تفاصيل طلاقهما، واكتفيا بالتأكيد على أن انفصالهما (رسمي)، إذ كتبا في منشور موحد عبر صفحاتهما الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي: "تم الطلاق الرسمي وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".

النهضة نيوز