غادة عبد الرازق في البانيو بأحدث ظهور

فن ومشاهير

غادة عبد الرازق تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة في البانيو

25 كانون الثاني 2024 12:20

حضرت الفنانة غادة عبد الرازق عرض أزياء المصمم الفرنسي العالمي ستيف رولاند (Stephane Rolland)، وذلك لال أسبوع الموضة في المقام في باريس، حيث تألقت بفستان سواريه طويل باللون الأسود، تميز بياقة عالية وواسعة.

ونسقت نجمة الدراما المصرية مع الفستان، تسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف، واعتمدت معه مكياج الوجه الهادئ، وزينت إطلالتها بأقراط عريضة.

غادة عبد الرازق في البانيو

ووثقت الممثلة الشهيرة غادة عبد الرازق إطلالتها العصرية بمجموعة صور جديدة، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في البانيو (حوض الاستحمام)، وذلك في كواليس أسبوع الموضة في باريس.

وقد أثارت صور النجمة المصرية حالة من الجدل بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، لاسيما بعد تداولها من قبل الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير، نظراً لأنها سابقة في تاريخ غادة ومغايرة عن أفكار جلسات التصوير التي خضعت لها منذ بدء مشوارها الفني.

أعمال غادة عبد الرازق الجديدة

من جهة أخرى، بدأت الفنانة غادة عبد الرازق مؤخراً تصوير مشاهدها في مسلسل "صيد العقارب" المقرر عرضه خلال سباق دراما رمضان 2024، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

ويضم العمل على قائمة أبطاله كوكبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم: "رياض الخولي، محمود عبد المغني، سيمون، أحمد جمال سعيد، محمد علاء".

وتدور أحداث مسلسل غادة عبد الرازق الجديد في إطار اجتماعي تشويقي، حول سيدة أعمال تتاجر في سُم العقارب، وتدخل على إثر ذلك في صراعات مع المنافسين لها على هذه التجارة وتتوالى الأحداث.

غادة عبد الرازق في جزء ثاني من (حدث بالفعل)

وكشفت نجمة الدراما المصرية مؤخراً عن وجود جزء ثاني من مسلسل "حدث بالفعل"، وذلك بعد نجاح حكايات العمل المنفصلة، لاسيما حكاية "تحت الحزام" التي خاضت بطولتها الأولى.

حيث قالت غادة عبد الرازق في تصريحات صحافية خاصة لبرنامج "الراديو بيضحك" لمقدمته الإعلامية فاطمة مصطفى: "القنوات والمنتجين اللي عرضوا المسلسل، قالوا محم عايزين حدث بالفعل جزء ثاني لغادة عبد الرازق بس على 5 حلقات وهـ تبقى أقوى من الأول.

وعن بطلة قصة "تحت الحزام" الحقيقية، أكدت النجمة الشهيرة أنها لا تزال على قيد الحياة حتى الآن، وأنها تعيش رفقة ابنها وحفيدتها خارج مصر، وهما لا يعلمان شيئاً مما فعلته".

النهضة نيوز