دكتور التجميل نادر صعب يتهم ريهام سعيد بالكذب

فن ومشاهير

ريهام سعيد تنشر فيديو من غرفة عمليات دكتور التجميل نادر صعب والأخير يرد

28 كانون الثاني 2024 15:06

شاركت الإعلامية ريهام سعيد متابعيها عبر تطبيق INSTAGRAM، شريط فيديو حساس من غرفة عمليات دكتور التجميل نادر صعب، ظهر فيه طبيب التجميل اللبناني وهو ينفذ جراحة شد الوجه للإعلامية المصرية، ويشرح الخطوات التي يتبعها أثناء هذا الإجراء التجميلي.

فيديو صادم لريهام سعيد من غرفة عمليات د. نادر صعب

وأرفقت ريهام سعيد المنشور بتعليق مقتضب، كتبت فيه: "لما الدكتور يشوهك ويبقى مشغول بيطلع الموبايل وبيتكلم عشان يوريك انه كان بيشيل أي كلام.. لما الدكتور مايراعيش مشاعر المريضة ويبعث لها فيديو ووشها مفتوح.. لما دكتور يخلي واحدة تعيش حزينة ومقهورة، علي خلقتها الي راحت..".

وتابعت مقدمة برنامج "صبايا الشمس": " هل ده لي أي علاقة بالمعايير الطب او الرحمة يا عالم؟ يارب فوضت أمري إليك لا الله الا الله سبحانك إني كنت من الظالمين.. حسبي الله لا الله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.. يا رب يا رب يا رب حقي يرجع".

دكتور التجميل نادر صعب يتهم ريهام سعيد بالكذب

وحرص طبيب التجميل اللبناني على الرد على تصريحات الإعلامية المصرية، مؤكداً أنهما اتفقا على إجراء عملية شد الوجه مقابل دفع الأخيرة جزءاً من تكاليف هذه العملية الجراحية، وقيامها بحملة دعائية لصالح المستشفى الحاضنة لهذا الإجراء الجراحي، على أن تسدد باقي اجر العملية لاحقاً.

وقال في تصريحات صحافية لموقع "القاهرة 24": " لم تكن ريهام سعيد راضية عن شكلها قبل العملية، واشتكت أنها تبدو أكبر من عمرها، وكيفية تأثير هذا الموضوع على عملها في الوسط الفني".

وأشار إلى أنهما اتفقا على أن تدفع جزءاً من تكاليف العملية في البداية، ومن ثم تقوم بقيادة حملة دعائية ترويجية للمستشفى، وبعد ذلك بفترة تكمل سداد باقي أجر عملية التجميل، وأكد وجود عقد مبرم بينهما يسمح بنشر الصور والفيديوهات الخاصة بها قبل وبعد العملية.

وأوضح طبيب التجميل الشهير نادر صعب أن العملية تمت بنجاح وأن النتيجة، كانت مُرضية للإعلامية المصرية في البداية، إلا أنها بدأت بالشكوى عقب مطالبتها بدفع باقي التكاليف، وأضاف: "قصة مفتعلة" لا أساس لها من الصحة.

النهضة نيوز