رابعة الزيات عن خلاف ريهام سعيد مع د. نادر صعب: لن أبرأه ولكن

فن ومشاهير

رابعة الزيات تدخل على خط خلاف ريهام سعيد مع دكتور التجميل نادر صعب

29 كانون الثاني 2024 11:32

استضافت الإعلامية نضال الأحمدية، دكتور التجميل نادر صعب في مساحة صوتية عبر تطبيق X، للوقوف على تفاصيل خلافه مع الإعلامية المصرية ريهام سعيد.

أول تعليق من نادر صعب على فيديو ريهام سعيد

حيث روى طبيب التجميل الذي يعتبر واحداً من أفضل الأطباء في لبنان، تفاصيل أزمته مع المذيعة الشهيرة، وعلق على شريط الفيديو الحساس الذي حاولت الأخيرة إدانته من خلاله أمام الرأي العام، قائلاً: "هي من اشترطت عليَّ توثيق الجراحة، كي تطَّلع على ما في وجهها من دهون قبل إجراء عملية شد الوجه".

رابعة الزيات تدعم د. نادر صعب ضد ريهام سعيد

وخلال المساحة الخاصة بأزمة دكتور التجميل نادر صعب، شاركت الإعلامية رابعة الزيات، وعلقت على سيل الاتهامات الموجهة لمواطنها من قبل الإعلامية ريهام سعيد، قائلة:

"علاقتي بدكتور التجميل نادر صعب قديمة جداً، إذ بدأت وأنا بعمر 28 بعد أن استضافته في لقاء متلفز وأخذت عن طريقه أول حقنة بوتوكس، لذا أنا أشهد على أخلاقه وإنسانيته".

ورفضت مقدمة برنامج "فوق 18" محاولة الإعلامية المصرية تسيِّس أزمتها مع طبيب التجميل وجعلها قضية بين مواطن لبناني في مواجهة مواطنة مصرية.

وصرحت: "في الحقيقة لست بقادرة على إعطاء رأيِّ في هذه الأزمة، وذلك لكوني أتابع القضية، وقد تواصلت مع د. نادر صعب والذي بدوره أطلعني على بعض المعطيات، ونحن نحرص على ألا تصبح القضية بين لبناني ومصري وجنسيات".

رابعة الزيات: لا أبرئ نادر صعب في أزمته مع ريهام سعيد ولكن

وتابعت رابعة الزيات: "سأتحدث عن هذه الأزمة من واقع مواجهة سيدة لطبيب تجميل، أنا لن أعطي د. نادر صعب البراءة بنسبة 1000%، والقول بأن نتيجة عملية ريهام سعيد رائعة، رغم امتلاكه معطيات ولجوئه إلى القضاء".

وأضافت: "نحن قد نحقن فيلر ولا نحصل على نتائج مُرضية، هناك دائماً احتمال للخطأ والصح، والصور التي شاهدناها لـ ريهام سعيد، كانت ملتقطة لها بعد العملية مباشرة".

وأوضحت مقدمة البرنامج الاجتماعي الحواري "شو القصة" أن نتائج عملية شد الوجه ليست فورية وإنما لاحقة، وأردفت: "لم أخضع يوماً لعملية شد الوجه/ LIFTING، ولا لأي عملية جراحية في وجهي، لكني أعترف بأني أضع خيوطاً ذهبية في وجهي".

واستطردت: "ولكن من خلال مشاهدتي لسيدات يجرين عملية شد الوجه، فأعلم بأن النتائج تحتاج فترة من الزمن للظهور، وخلال هذه المدة تتغير اشكالهن وتتعب ملامحهن، ويمرون بمراحل بشعة ليأخذوا النتيجة النهائية، ولو كان هناك خطأ طبي قد وقع في العملية لكان اعترف الدكتور نادر صعب".

النهضة نيوز