هل يغار يوسف الخال من وعلى زوجته نيكول سابا؟

فن ومشاهير

يوسف الخال يرد على شائعات غيرته الفنية من زوجته نيكول سابا: لا أغار منها بل عليها

29 كانون الثاني 2024 13:33

نفى الفنان يوسف الخال الشائعات المتداولة حول غيرته الفنية من زوجته النجمة نيكول سابا، واستغرب من كيفية إطلاق مثل هذه الأخبار المغلوطة، وذلك قبل أن يؤكد بأنه يغار عليها وليس منها.

الغيرة الفنية غائبة عن علاقة يوسف الخال ونيكول سابا

وفي تفاصيل الخبر، رد نجم الدراما العربية المشتركة على الأنباء المنتشرة حول غيرته من شهرة زوجته نيكول سابا، وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج "زمن" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على شاشة قناة LBCI الفضائية.

وقال يوسف الخال: "لا نغار من نجاح بعضنا البعض، بل على العكس أسعد عندما تتألق، حتى أنني لا أنظر إلى التقنيات السخيفة والإشكالات التي تحدث بين النجوم عند كتابة اسم قبل الآخر، أنا حقاً متفاجئ بنفسي وكأن شعور الغيرة المهنية غير موجود في البشرية، خاصة تجاه شخص قد يشكل خطراً عليِّ (بالإشارة إلى زوجته)".

وأضاف: "كيف أغار من نجاحها وأنا وهي واحد، وهذا الأمر ليس بجديد وهو مستمر منذ 20 عاماً، فإن كنت سأتغير وأغار منها كان من المفترض أن يظهر هذا الشيء على شخصيتي، ولكن أنا الداعم الأول لها لتكون قبلي وقبل غيري".

يوسف الخال: أغار على نيكول سابا وأطور نفسي لإبهارها

وأشار الممثل الشهير إلى أن الغيرة موجودة في علاقته مع زوجته، ولكنها غيرة طبيعية بعيدة عن الشخصنة العملية، وأوضح: "أغار عليها طبعاً، ليس هناك حب دون غيرة، وأحاول دائماً الحفاظ على صورتي أمامها، وذلك من خلال إشغالها دائماً بنفسي وإبهارها بشخصيتي، سواء بتفكيري واهتمامي بشكلي وعملي واحترامي لها".

أعمال يوسف الخال

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان يوسف الخال، كان مسلسل "بيوت من ورق"، الذي دارت أحداثه حول مساعي الشابة "هيا" للدفاع عن أهل القرية من تهجيرهم وبيع منازلهم لصالح بناء شركة إمبريو مجمع سكني كبير، وتقابل غدي وتقع في حبه فيخفي عنها امتلاكه للشركة، وفي ذات الوقت ينافس غريمه المحامي ربيع للفوز بقلب هيا.

ومسلسل "بيوت من ورق" من تأليف آية طيبا ومن إخراج أسامة شهاب الحمد، وبطولة: "سوزان نجم الدين، طوني عيسى، داليدا خليل، يزن السيد، دانا جبر". 

النهضة نيوز