ريهام سعيد تقارن بين عمليتها التجميلية وعملية جويل ماردينيان.. هل حاولت إقحام الأخيرة في أزمتها مع نادر صعب؟

فن ومشاهير

ريهام سعيد تقحم جويل ماردينيان في أزمتها مع دكتور التجميل نادر صعب

2 شباط 2024 15:19

شاركت الإعلامية ريهام سعيد صورة صادمة لها من فترة الاستشفاء من عملية "شد الوجه/ LIFTING"، كاشفة أن الصورة ملتقط لها بعد اتمامها أسبوعين على عمليتها الجراحية التجميلية، وتساءلت عما إذا كان مظهرها طبيعياً.

حيث علقت على المنشور: "هل هذا المظهر طبيعي بعد عملية شد وجه تمت منذ أسبوعين؟".

ريهام سعيد تورط جويل ماردينيان في خلافها مع نادر صعب

كما قارنت مقدمة البرامج المصرية ريهام سعيد نتائج عملية شد الوجه التي خضعت لها عند دكتور التجميل نادر صعب، بنتائج عملية جويل ماردينيان، وذلك في منشور آخر، أرفقته بفيديو للأخيرة من مراحل الاستشفاء والتعافي.

وهو ما أثار استياء متابعيها، الذين اتهموها بمحاولة إقحام خبيرة التجميل اللبنانية بخلافها مع طبيب التجميل الشهير، كما أثار تساؤلات البعض منهم حول السبب وراء عدم إجرائها العملية الجراحية لدى طبيب جويل ماردينيان، لتكشف في رد بسيط أنها حاولت التواصل مع الأخيرة دون جدوى.

فيما انقسمت ردود فعل متابعين بين متعاطف وداعٍ لها بالشفاء والتعافي، وبين ناقد لها وشامت بها، وذلك بسبب إجرائها عملية شد الوجه لعدم رضاها عن ملامحها الطبيعية.

ومما ورد في تعليقاتهم: "يا جماعة كل الفيديوهات ياللي عم نشوفهم، كلهم فوتوشوب، ما عم نقدر نعرف الحقيقة والله عيب على الانسان وين صار فكره وهمه فقط التجميل والتزييف وتغيير خلقة ربنا الطبيعية، شي مبكي روحوا اهتموا بتجميل نفسياتكن واخلاقكن وقلبكن المعمي عليه، زمن المظهر الخارجي المزيّف والأقنعة الغشاشة وبئس هيك زمن".

وجاء أيضاً: "جويل ده مجالها وفاهمه فيه كويس ده كمان فادها تعرف هي محتاجه ايه وتظبط ايه، غير انها عملت مع دكتور شاطر وفاهم هو بيعمل ايه، مش دكتور طالع يردح ويرد علي وحده ست اي كانت هي مين ونزل نفسه لمستوى للأسف مش يليق ب دكتور مشهور الدكتور الشاطر شغله يتكلم عنه مش هيحاول جاهدا يكذبك ويدافع عن نفسه بشتى الطرق".

وأضافت ناشطة: "أنتِ أولا محدش ضربك على ايدك عشان تروحي للبنى آدم ده، سمعته زي وشه في كل الدول العربية وعليه قواضي ومموت ناس.. أنتِ كنتِ عاملة الموضوع دعاية واتفاق بينك وبينه وبعدين اما بوظلك وشك راجعة تعيطي.. أنتِ اللي خليتي وشك حقل تجارب".

النهضة نيوز