ريهام سعيد تصعد خلافها مع الدكتور نادر صعب بعد جراحة شد الوجه

فن ومشاهير

ريهام سعيد تكشف عن محادثات خاصة بينها وبين دكتور التجميل نادر صعب بعد جراحة شد الوجه

6 شباط 2024 11:25

صعَّدت الإعلامية ريهام سعيد خلافها مع دكتور التجميل نادر صعب خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن كشفت عن محادثات خاصة بينها وبين الأخير، جرت بعد جراحة شد الوجه، وأشارت مقدمة برنامج "صبايا الشمس" إلى أنها عكفت على مراسلة طبيب التجميل منذ شهر أيار/مايو الماضي، رغم تجاهله لرسائلها.

ريهام سعد تكشف عن رسائلها مع د. نادر صعب

حيث علقت ريهام سعيد على المنشور المتضمن رسائلها مع د. نادر صعب: "من شهر مايو وأنا ببعت رسايل ومش بيترد عليَّ..".

وأضافت مقدمة البرامج الحوارية: "من أول دقيقة وأنا بقول لك أني عايزة أموت نفسي من شكلي، رايح تألف قصص عليَّ فلوس وكذب في كذب، أنا كنت ساكتة عشان محترمة ومش بحب الفضايح، عكس الي بيتقال تماما وشاء القدر أن أنت الي تكلمت".

واستعرضت المذيعة المصرية ريهام سعيد في منشور آخر، الصور التي بعثتها للطبيب التجميل اللبناني نادر صعب وإبلاغها له عن سوء حالتها النفسية وعدم قدرتها على النظر إلى المرآة.

وعليه، انقسمت تعليقات متابعي الإعلامية المصرية الشهيرة بين داعٍ لها ومشدد على ضرورة اقتضاء حقها من الدكتور اللبناني نادر صعب بالقانون، وبين ناقد لانهيارها باعتبارهم أنها من سعّت إلى تغيير شكلها الطبيعي.

ومن تعليقاتهم: "ربنا يشفيكِ"، و"ربي ينصرك عليه يا حبيبتي.. قمر في كل حالاتك"، و"ولله مش عارفة أقول لك ربنا معاكي ولا تستاهلي علشان بتغيري في خلقة ربنا"، و"أنا برأيِّ السوشيال ميديا مش حـ تاخد لك حقك، روحي للقضاء ورفعي دعوى واتنين وتلات هو والناس مش فارق معهم شيء، وهو في باريس وعايش حياتو وأنتِ بتعرضي قصتك هنا وبدون نتيجة".

في حين استغربت متابعة من غياب الإعلام المصري عن هذه القضية وعدم مؤازرتهم لمواطنتهم في أزمتها مع الدكتور اللبناني، قائلة: "ريهام وين الإعلاميين المصريين ما يقفوا معاك ؟ مو معقول مو شايفين حالتك اللي أنتِ فيها ؟ وين اصدقائك الفنانين ؟ لو كلكم اتحدتوا وعملتوا حملة، ممكن تربحين القضية وقتها، مصدومة من المصريين ما شفت ولا فنان ولا إعلامي وقف معاكِ". 

النهضة نيوز