ريهام سعيد تدين الدكتور نادر صعب بوثيقة طبية من الجامعة الأمريكية

فن ومشاهير

ريهام سعيد تدين دكتور التجميل نادر صعب بوثيقة طبية

4 شباط 2024 11:51

نشرت الإعلامية ريهام سعيد، مساء أمس السبت، عبر حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، وثيقة طبية صادرة عن مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت، تثبت تعرضها لتشوهات عديدة في الوجه والصدغ نتيجة جراحة شد الوجه، التي أجرتها قبل 10 أشهر عند دكتور التجميل نادر صعب.

وثيقة الجامعة الأمريكية تؤكد اتهامات ريهام سعيد لـ نادر صعب

تثبت الوثيقة الطبية تعرض المذيعة المصرية ريهام سعيد، لندوب عديدة في الوجه بعد عملية جراحية لشد الوجه، إضافة إلى إصابتها بخلل وظيفي في منطقة رمش العين، وكذلك تندب الجفن السفلي إلى جانب حدوث تجويفات في منطقة الصدغ والوجنة.

الأمر الذي اعتبره متابعون إدانة صريحة وواضحة لدكتور التجميل نادر صعب في قضيته مع ريهام سعيد، خاصة وأن هذه الوثيقة صادرة منذ ثلاثة أشهر عن مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت، التي تعد أهم مستشفى في لبنان.

وعليه، أثار منشور مقدمة البرامج المصرية تعاطف المتابعين الذين أكدوا على ضرورة اقتضاء حقها من الطبيب اللبناني بالقانون، وأشاروا إلى وضوح التشوهات الناتجة عن عملية شد الوجه قبل أن يستغربوا من إصرار د. نادر صعب على رأيه بشأن نجاح العملية، وذلك دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية اللاذعة بحق ريهام سعيد.

جاء فيها: "وين ضميره؟ الله ينصرك عليه وتاخذين حقك وأكثر.. هذا خطأ طبي كبير إلى متى الواحد يسكت عن حقه"، و"بصراحة أنا مش بعلق خالص على أي حاجة بتنزل للفنانين أو مذيعين أو الناس العادية بس بصراحة أنتِ اللي عملتي.. كدة في نفسك من البداية مفيش أحلى من خلقة ربنا حتى لو عجزنا ووجهنا كرمش دي هيبة مش خيبة تغيريها بعمليات تجميل ودا رأي الشخصي من غير إهانة أو نقض".

ريهام سعيد تتهم دكتور التجميل نادر صعب بالإهمال الطبي

وتحرص مقدمة برنامج "صبايا الشمس" منذ أيام على نشر فيديوهات وصور تثبت صحة ادعاءاتها بحق دكتور التجميل نادر صعب، كان آخرها شريط فيديو لخبيرة التجميل جويل ماردينيان من مراحل استشفائها من عملية شد الوجه التي خضعت لها على يد دكتور تجميل أمريكي يدعى مايكل.

قارنت من خلاله مقدمة البرامج المصرية ريهام سعيد نتائج عملية شد الوجه التي خضعت لها عند دكتور التجميل نادر صعب، بنتائج عملية جويل ماردينيان، وهو ما اعتبره المتابعون محاولة من الأولى لتوريط الأخيرة في أزمتها مع طبيب التجميل اللبناني نادر صعب.

النهضة نيوز