تعاطف واسع مع فاطمة الصفي بعد ظهورها الصادم

فن ومشاهير

حملة تعاطف مع فاطمة الصفي بسبب ملامحها المتغيرة والجمهور يلوم عملية تكميم المعدة

6 شباط 2024 11:47

أحدثت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي بلبلة عارمة في أحدث ظهور لها على سناب شات، حيث ظهرت بملامح متغيرة ووجه متعب، بسبب نحولها الشديد وفقدانها الكثير من الوزن.

فاطمة الصفي بملامح متغيرة بسبب النحافة المفرطة

فبعد فترة من الغياب، خرجت النجمة فاطمة الصفي على متابعيها عبر تطبيق سناب شات، بوجه شاحب ومتعب، وهو ما أثار قلق جمهورها على حالتها الصحية، وأطلق تساؤلاتهم عن سبب نحافتها المفرطة، وذلك قبل أن يدفع البعض منهم إلى مطالبتها باستجماع قواها واستعادة نشاطها وحيويتها والعمل على زيادة وزنها للعودة إلى سابق عهدها لناحية الشكل الخارجي .

بينما أشار نشطاء إلى إصابة نجمة الدراما الخليجية والعربية المشتركة بالمرض وتمنوا لها الشفاء العاجل، فيما ألقى آخرون باللوم على عملية تكميم المعدة، مؤكدين أنها السبب في الحالة الصحية الشديدة التي تمر بها فاطمة الصفي.

ومن تعليقاتهم الواردة على المنشور: "الله يشفيها ويمدها بالصحة والعافية"، و" جميلة بس المكياج خانها"، و"النحف الغير صحي والفلتر اللي مستخدمته مزعج"، و" احمدو الله على نعمة الصحة وبلاكم من التكميم".

وجاء أيضاً: "صارت تشبه تلك الفتاة الإيرانية التي حاولت تكون نسخة من أنجلينا جولي فصارت نسخة مشوهة".

أعمال فاطمة الصفي الجديدة

وعلى الصعيد الفني، حضرت النجمة الكويتية فاطمة الصفي على شاشات التلفزة مؤخراً من خلال الموسم الثاني من مسلسل "عنبر"، تأليف السيناريست سمر طاهر ومعالجة درامية دعاء عبد الوهاب وإخراج علي العلي.

وخاضت بطولة العمل رفقة كوكبة من مشاهير الفن العربي على رأسهم: "صبا مبارك، أيتن عامر، مرام علي، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، فادي إبراهيم، بيار داغر، إيلي متري".

كما شاركت في بطولة مسلسل "ملح وسمرة" الذي جمعها مع الفنانة العراقية القديرة هدى حسين والممثلة سحر حسين ونخبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم: " جمال الردهان، عبد الله الطراروة، عبد الله البلوشي، جمال الردهان، مشاري المجيبل، نوف السلطان، سعاد الحسيني، فرح المهدي، منيرة محمد، عبد الله سويد".

يشار إلى أن مسلسل "ملح وسمرة" " من تأليف الكاتب حمد الرومي وإخراج علي العلي.

النهضة نيوز