بلقيس فتحي تكشف سبب تأثرها بأغنية خدي الغمرات

فن ومشاهير

بلقيس فتحي تكشف تأثرها الشديد بأغنية خدي الغمرات: أبكتني

7 شباط 2024 12:09

كشفت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عن تأثرها الشديد بأغنية "خدي الغمرات"، التي تعاونت بها مع النجم اللبناني مروان خوري، وأبانت أن هذه الأغنية تسبب في بكائها بعد أن أحيَّت داخلها بعض المشاعر وأعادت لها بعض الذكريات المرتبطة بعلاقة سابقة مضت.

بلقيس فتحي عن أغنية خدي الغمرات: أبكتني

وقالت النجمة اليمنية بلقيس فتحي في تصريحات صحافية: "بكيت خلال تسجيل الأغنية لأنها ذكرتني بعلاقة انتهت"، وذلك قبل أن تعلن موعد صدور أغنية خدي الغمرات، مضيفة: "الفيديو كليب راح ينزل على الفلانتين".

أغنية خدي الغمرات لـ بلقيس ومروان خوري

وسبق وأن أعلنت النجمة اليمنية المقيمة في الإمارات العربية المتحدة، اقتراب موعد طرحها الديو الغنائي، حيث أبانت بلقيس أنها عبارة عن ديو غنائي جمعها بالفنان مروان خوري، قائلة: "ديو عربي بعنوان خدي الغمرات، سيرى النور قريباً".

وتابعت: "سيجمعني مع الفنان الكبير مروان خوري من كلماته وألحانه، وتوزيع وإخراج بهاء خداج.. انتظرونا".

بلقيس فتحي بضيافة دار Schiaparelli

من جهة أخرى، وقعت الفنانة الشابة في مرمى انتقادات النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن حلت ضيفة على عرض أزياء دار Schiaparelli، الذي أقيم مؤخراً ضمن أسبوع الموضة في باريس، وذلك بسبب إطلالتها الكلاسيكية البسيطة، والتي اعتبرها المتابعون جريئة وغير لائقة بالسجادة الحمراء، وبعيدة عن شخصية بلقيس.

وفي التالي لمحة عما جاء في تعليقاتهم: ""نفس كشخة شغالتنا"، و"واو مثيرة… للشفقة"، و" اللهم ردها اليك ردا جميلا.. بلقيس مثقفة وخلوقة ولكن الدنيا تغري"، و"مسكينة تكسر الخاطر والفستان مأساة عليها مطلعها قزمة مادري من نصحها تلبسه"، و"اللهم لطفك ليش العربيات بدأوا يحبون التعري؟ كوني ممثلة او فنانة بس مش ضروري التعري مش من ثقافتنا".

بلقيس تغني باللهجة العراقية في شذكرك بيا

وعلى الصعيد الغنائي، أطلقت بلقيس مؤخراً أغنية جديدة باللهجة العراقية عبر تطبيق يوتيوب، تحت عنوان "شذكرك بيا"، وذلك بالتعاون مع الشاعر حازم جابر والملحن مصطفى الربيعي والموزع الموسيقي حسام الدين.

ويقول مطلع الأغنية: "قلي شذكرك بيا وانا الجنت (كنت) منسية.. جيت تشوف دمعاتي تتشمت.. لك شوية من تلقاني مكسورة وليل نهار مقهورة تتوضح لك الصورة.. الملامح جنها (كأنها) مو هيَّ.. بلكي أتوسل بقلبك وأندم وأمشي بدربك وأبجي (أبكي) وأرجع لحبك وأريد شوية حنية.. قلي شذكرك بيا وأنا الجنت (كنت) منسية".

النهضة نيوز