نزار الفارس يكشف تفاصيل علاقته بـ حورية فرغلي بعد تبادلهما القبل

فن ومشاهير

حورية فرغلي بتصريحات صادمة حول الإعلامي نزار الفارس والأخير يرد: قبلتني

9 شباط 2024 11:43

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي أنها تلقت عرض زواج من الإعلامي نزار الفارس، إلا أنها قابلته بالرفض، مما أثار الحزن في نفس الأخير، مضيفة: "بكى بدل الدموع دم عشان يتزوجني وأنا رفضته".

رد نزار الفارس على تصريحات حورية فرغلي

وهو ما نفاه الإعلامي العراقي نزار الفارس في مداخلة هاتفية ضمن برنامج "تفاصيل"، قائلاً: "أنا بكيت فين على الواتساب ولا على التليفزيون ولا في أي لقاء"، وأردف: "عايزها تحدد فين أنا بكيت بالظبط، أتمنى أن توضح ذلك، أنا أتشرف إني أبكي بدل الدموع دم لأن حورية فرغلي نجمة كبيرة، بس الموضوع مش كده".

نزار الفارس يكشف تفاصيل علاقته بالفنانة حورية فرغلي

وأوضح مقدم البرامج الشهير أن علاقته بالنجمة المصرية طيبة جداً، وأن لا خلاف بينهما وأنه حرص خلال أزمتها الصحية الأخيرة على التواصل معها والاطمئنان عليها، كاشفاً أنه أخبرها عن نيته بزيارتها عند نزوله إلى مصر.

حيث قال: "عقب تكريمي في مصر، تواصلت مع حورية وأخبرتها أنني سوف آتي لزيارتها عند نزولي إلى مصر، وهو ما حدث بالفعل، ذهبت إلى منزلها حيث تصالحنا وأصبحت الأمور بيننا جيدة وما يجمعنا هو الحب والاحترام والتقدير".

نزار الفارس يتحدث عن قبلات حورية فرغلي

وأشار نزار الفارس في تصريحاته إلى أن حورية فرغلي استقبلته بحفاوة كبيرة، وأعطته قبلتين واحدة على خده الأيمن وأخرى على خده الايسر، مبيناً أنها بعد ذلك قامت بمصافحته بكل أدب واحترام ومن ثم جلسا معاً وتحدثا على مدار ساعة من الزمن، وأكد مقدم برنامج "مع الفارس" أنه لمَّس الحب في تعامل النجمة المصرية، ووجد الاهتمام في منزلها.

نزار الفارس عن حورية فرغلي: صديقة فقط

وكان المشهور العراقي، قد شارك متابعيه مؤخراً بفيديوهات جمعته الممثلة المصرية من كواليس زيارته لمنزلها، ظهر فيها وهو يهديها وردة حمراء ونسخة من القرآن الكريم بمناسبة اقتراب عيد الحب.

مما أطلق تكهنات وتساؤلات متابعيه حول إمكانية ارتباطهما بعلاقة عاطفية، وهو ما نفاه نزار الفارس في منشور لاحق، أكد فيه أن علاقته بالنجمة حورية فرغلي جيدة لكنها لا تتعدى حدود الصداقة.

النهضة نيوز