حورية فرغلي ونزار الفارس يكشفان حقيقة ارتباطهما

فن ومشاهير

حورية فرغلي تكشف حقيقة ارتباطها بالإعلامي نزار الفارس

4 شباط 2024 13:38

خرجت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن صمتها، ونفت الشائعات المتداولة حول ارتباطها بالإعلامي نزار الفارس، وذلك في فيديو جديد عبر تطبيق INSTAGRAM.

حورية فرغلي تنفي شائعات ارتباطها بالإعلامي نزار الفارس

وفي تفاصيل الخبر، أكد الإعلامي العراقي نزار الفارس احترامه ومحبته الشديد للنجمة المصرية حورية فرغلي في فيديو جديد عبر حسابه الشخصي في تطبيق INSTAGRAM.

وخلال تعبيره عن مشاعره للممثلة الشهيرة، علقت ضاحكة: " حـ يفتكروا عايز تخطبني وحـ يفتكروا إن في حاجة بينا"، وذلك في فيديو توضيحي خرجا به للحد من الشائعات التي رافقت ظهورهما معاً، أمس السبت، والذي تخلله إهداء الفارس وردة ومصحف لفرغلي بمناسبة اقتراب مناسبة عيد الحب.

وجاء الشريط التوضيحي بعد ساعات معدودة من تبرير نجمة مسلسل "ساحرة الجنوب" سبب قبولها لهدايا المذيع العراقي وعدم رفضها لهم، حيث أبانت أنه من غير المعقول أن ترفض هدية فيها نسخة من "القرآن الكريم".

وانطلقت عليه، تعليقات متابعي الثنائي الشهير، والتي انصبت في معظمها في فئة النقد والإساءة للإعلامي العراقي نزار الفارس والنجمة حورية فرغلي.

ومنها: "حورية احسن منك لو اني بمكانها أسد الباب بوجهك يكفي استغليتها"، و"لعد ليش خليتها و نشرتها بالستوري اذا الاعلام تكذب؟ و ليش من البداية ما شفنا رد فعل منك و انت كنت ترد المنشورات بالستوري؟"، و"على فكرة هذا نفاق ليش قبلتي لقائه وكنتي بوجه بشوش ومتقبله الهدية برحابة صدر وبعدها يكون هذا كلامك".

أعمال حورية فرغلي الجديدة

وفي سياق منفصل، انضمت الفنانة حورية فرغلي مؤخراً لقائمة أبطال الفيلم السينمائي "ديجافو"، وهو من إخراج عيد العربي ومن إنتاج أيمن فهمي.

آخر أعمال حورية فرغلي

وكان آخر أعمال حورية فرغلي على الصعيد الدرامي، الجزء الثاني من مسلسل " أيام" الذي تم عرضه عام 2021، تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة وبطولة: " رياض الخولي، حمدي السيد، حورية فرغلي، أحمد صفوت، سلوى خطاب، رشدي الشامي، جمال عبد الناصر، لقاء سويدان، محمد عادل، محمود حجازي، حمدي السيد".

بينما كان آخر أعمالها في السينمائية، فيلم " استدعاء ولي عمرو" الذي جرى عرضه عام 2019 وشاركها في بطولته محمد عز وصبري فواز.

النهضة نيوز