جويل ماردينيان تقرر مواصلة دعم غزة

فن ومشاهير

جويل ماردينيان ترد على انتقادات دعمها المتواصل لغزة: سأستمر مهما طالت الحرب

9 آذار 2024 11:27

حلَّت خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان ضيفة على برنامج ((استوديو العرب)) الذي يقدمه الإعلامي محمد أبو عبيد عبر شاشة منصة المشهد، حيث تحدثت عن معاناة الفلسطينيين وحاجتهم الماسة لكل مقومات الحياة، وكشفت عن أسباب دعمها المتواصل لغزة، بخلاف غيرها من المشاهير.

جويل ماردينيان تتحدث عن معاناة سكان غزة

أكدت الإنفلونسر جويل ماردينيان أن التبرعات التي جُمعت وتوجهت لغزة غير كافية، مبينة أن حاجة الأطفال الغزاويين اليوم للأمن والأمان أشد من حاجتهم للطعام والشراب.

حيث قالت في معرض ردها على سؤال وجه لها حول تبرعها بأرباح علامتها التجارية ((دبدوب)): " أجل تبرعت بالأرباح لأطفال غزة، ولكن هذا ليس كافٍ، فاليوم، كل ما يرجونه هو وقف إلقاء القنابل وحملات الاختطاف، يريدون المأكل والمشرب والدواء".

وأشارت إلى أن أحلام الفلسطينيين اليوم، هي وقف تحييد واغتيال وسائل الإعلام الموجودة في غزة، وأضافت: "أنا أتمنى لو كنت أملك عصا سحرية كي أوقف الحرب، وكل يوم أصحو على أمل أن أكتشف أن كل ما شاهدته خلال الفترة الماضية غير حقيقي".

جويل ماردينيان تكشف سبب دعمها المستمر لغزة

وعن سبب دعمها المستمر لأبناء غزة بخلاف غيرها من المشاهير العرب، أوضحت جويل ماردينيان أن القضية هي قضية مبدأ وليست أمراً عابراً بالنسبة لها.

وصرَّحت: "يخبرني البعض أن الفلسطينيين أنفسهم ملّوا وأوقفوا النشر عن غزة، وعادوا إلى حياتهم الطبيعية، وأنتِ لازلتِ تنشرين عن القضية، أنا لست كـ غيري وليس لي شأن بالناس، هذه مبادئي وسأستمر ولن أتوقف مهما طالت الحرب".

وبعد نشر تصريحات خبيرة التجميل اللبنانية على الحسابات الخاصة بمنصة المشهد، أعرب المتابعون عن احترامهم الكبير وحبهم الشديد لجويل، حيث وصوفها بالأيقونة وصاحبة المبدأ.

ومن تعليقاتهم: " جويل طلعت أحسن من كل الحكام.. إنسانة بمعنى الكلمة.. حسبي الله ونعم الوكيل"، و"فيك الخير أشرف من غيرها طلعت الي خلو فلطسين بس ترند وياريت لشي بس مشاهدات".

وورد في ردودهم أيضاً: "والله انك احسن من بعض المشايخ الي ماجابوا سيرة غزة ولا القضية فعلا هاي قضية الامة العربية"، و"شكراً على إنسانيتك ودعمك انتِ صاحبة مبدأ ثابت وصادق.. شكراً من القلب.. ممتنين بشكل لا يوصف "، و"جويل أيقونة الإنسانية".

النهضة نيوز