إصابة الفنانة فاطمة الصفي بحروق

فن ومشاهير

إصابة الفنانة فاطمة الصفي بحروق في وجهها وجسدها

17 آذار 2024 08:55

كشفت الفنانة فاطمة الصفي عن تعرضها لحروق في وجهها وجسدها في فيديو قصير، عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

احتراق وجه الفنانة فاطمة الصفي

أطلت النجمة الكويتية فاطمة الصفي على متابعيها عبر تطبيق سناب شات في فيديو قصير، استعرضت فيه آثار الحروق التي طالتها على خلفية تطاير "حساء العدس" عليها بعد محاولتها طحنه في الخلاط الكهربائي.

وأشارت إلى أنها استشارت طبيباً مختصاً للبدء في علاج حروق وجهها وصدرها، قائلة: "وصوفوا لي كريم فيه كورتيزون وميبو".

وتلقت عليه، الممثلة الشهيرة عبارات التهنئة بالسلامة من متابعيها، كما نصائحهم فيما يخص هرس الحساء أثناء وبعد الطهي.

فاطمة الصفي ترد على انتقادات مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

وفي وقت سابق، ردت الفنانة فاطمة الصفي على الانتقادات السلبية التي طالت مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، وذلك في شريط فيديو، استغربت فيه من العبارات وحملة الإساءة ضد العمل، وتوجهت للمنتقدين برسالة خاصة، أشارت فيها إلى حقهم في عدم متابعته وتغيير القناة الناقلة له.

حيث قالت: "أنتوا تبون جاسم طلقني وانباقت الشركة على قولتكم، هذا ما تبون؟!، تقولون أنتوا كلكم تسوون نفس الشي، أنتم شلون ما تطلعون خارج الصندوق، وإن طلعنا تقولون لأ، تشوهون، ما تبي تشوف المسلسل غيِّر القناة واللي يبي يشوفه حط على القناة، صح ولا أنا غلطانة شوف اللي تبي تشوفه واللي ما تبغي شوفه لا تشوفه".

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

تدور قصة مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" في إطار درامي اجتماعي، حول عائلة مكونة من خمسة أفراد، حيث يعيش (رشيد) وزوجته (هيلة) وبناتهما الثلاث حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار صادمة تخص الأول، فتبدأ الأحداث وتتشابك مع واقع المدرسة وطريقة تعامل الطلاب.

موعد والقنوات الناقلة لمسلسل زوجة واحدة لا تكفي

يذكر أن مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" يعرض يومياً عند الساعة التاسعة وثلاثة وخمسون دقيقة على شاشة قناة MBC، ومن ثم يُبث على شاشة قناتي MBC و MBC مصر 2، في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، ليعرض فيما بعد على شاشة قناة MBC العراق عند تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك قبل أن يُعاد طرح الحلقة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً على شاشة قناة MBC مصر. 

النهضة نيوز