رابعة الزيات مفاجأة مسلسل نظرة حب

فن ومشاهير

رابعة الزيات تدخل عالم التمثيل

3 نيسان 2024 12:46

تدخل الإعلامية رابعة الزيات عالم التمثيل مع شركة إيبلا للإنتاج الفني، حيث ستشارك كضيفة شرف في مسلسل "نظرة حب"، لنجميه باسل خياط وكارمن بصيبص.

رابعة الزيات ضيفة شرف في مسلسل نظرة حب

وكشفت مقدمة البرامج الحوارية رابعة الزيات في شريط فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في تطبيق إنستقرام، عن مشاركتها في مسلسل "نظرة حب".

حيث قالت: "بعد ما خبرتكم أنه مسلسل نظرة حب خطفني وتعلقت فيه وبأحداثه، ناس كتار سألوني، هل معقول تكوني جزء من هيدا العمل؟ والجواب هو إي، رح كون جزء من هيدا العمل".

وحول الدور الذي ستجسده في العمل، تركت الإعلامية اللبنانية تساؤلات عديدة، قائلة: "والسؤال هو، يا ترى رح العب دور المرأة الشريرة أو رح العب دور المرأة المصلحة أو رح العب دور الإعلامية؟".

وهو ما أثار تفاعل متابعي رابعة الزيات من مشاهير وعامة، الذين انطلقوا في تكهناتهم حول الشخصية التي ستؤديها في مسلسل "نظرة حب" والتي انصبت في معظمها بخانة "الإعلامية"، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وفي وقت سابق، صرحت مقدمة برنامج "شو القصة" أن مشاركتها في العمل ستكون في حلقة واحدة، وأنها ستجسد شخصية تشبهها إلى حد كبير في الحياة. (وفقاً لموقع بصراحة)

وأكدت أنها ليست فنانة ولا تطرح نفسها كممثلة، وأن هذه المشاركة جاءت على خلفية رغبتها في خوض غمار هذه التجربة الجديدة في مسلسل قريب منها ويشبهها، وأوضحت في تصريحاتها أنها منفتحة على أي رأي أو نقد، كما أملت أن تحصد مشاركتها إعجاب المشاهدين.

مسلسل نظرة حب

الجدير بالذكر أن مسلسل "نظرة حب" من تأليف رافي وهبي ومن إخراج حسام علي، وبطولة كل من: "باسل خياط، كارمن بصيبص، ميشال حوراني، مرح حسن، سارة بركة، هبة نور، طلال مارديني، نهلة عقل داوود، خلود صوان، رانيا عيسى، رندة كعدي".

مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل نظرة حب

وتعرض الحلقة اليومية من العمل على شاشة قناة روتانا خليجية في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً، وعند الساعة الرابعة ظهراً، ومن ثم عند تمام الساعة الحادية عشر ليلاً.

في حين تعرض الحلقة اليومية من المسلسل على شاشة قناة الجديد اللبنانية في تمام الساعة العاشرة صباحاً، ومن ثم تعاد عند الساعة الثانية والنصف ليلاً.

النهضة نيوز