هالة صدقي تكشف موعد اعتزالها

فن ومشاهير

هالة صدقي تكشف موعد اعتزالها الفن

7 نيسان 2024 15:11

كشفت الفنانة هالة صدقي عن اقتراب موعد اعتزالها الفن، حيث قالت خلال حلولها ضيفة على برنامج "بودكاست Big Taime" أنها تطمح في الاعتزال والتركيز في حياتها الخاصة.

اعتزال هالة صدقي

وأوضحت هالة صدقي أنها تأمل تقديم أعمال درامية مميزة في السنوات الأربع القادمة، وذلك لكونها تخطط لـ اعتزال الفن بشكل نهائي.

سبب اعتزال هالة صدقي

وعن الأسباب التي تدفعها للتخطيط في الاعتزال، أشارت إلى أنها بدا في العمل بمرحلة عمرية مبكرة، وهو ما حرمها من الاستمتاع بحياتها الشخصية، حيث صرحت: "دخلت الوسط الفني بعمر الثامنة عشر ولذا أرغب في الابتعاد عن التوتر والاستمتاع بحياتي".

وأضافت: "أنا لم أستمتع بحياتي، لذلك أنا في أشدّ الحاجة للاستمتاع بحياتي بعيداً عن التوتر وانشغالي بالفن والتمثيل طوال الوقت".

هالة صدقي تتحدث عن دورها في مسلسل "جعفر العمدة"

وحول أم أدوارها الدرامية، اعتبرت هالة صدقي أن شخصية "الملكة صفصف" التي قدمتها في مسلسل جعفر العمدة، أهم دور جسدته خلال تاريخها الفني.

وعلقت: "حصدت شخصية صفصف ملايين المشاهدات.. لن نجد أي شخصية فنية أخرى تُحقق هذا الرقم الكبير من المتابعة".

وأبانت النجمة المصرية تفاصيل أغرب موقف تعرضت له من امرأة على هامش تجسيدها شخصية "الملكة صفصف"، كاشفة أنها صادفت خلال موسم الصيف المنصرم امرأة راقية ولطيفة جداً، حيث التقطتا صورة تذكارية معاً، قبل أن تفاجأها السيدة بطلب غريب.

حيث طلبت منها التعرض لها بشتيمة، قائلة: "صدمتني عندما قالت لي هل من ممكن أن تشتمينني؟ لأرد عليها بكلمة نعم، فأعادت طلبها وقالت لي اشتميني رجاءً، حينها قلت لها غبية، فقالت لي متشكرة جدا، في الحقيقة شخصية صفصف أرتني الكثير من الحاجات".

أول حب في حياة هالة صدقي

وحول قصص الحب التي عاشتها، استذكرت نجمة الدراما المصرية تفاصيل أول قصة حب عاشتها، حيث قالت: "أول قصة حب لي كانت مع شاب مسلم كان معي في النادي، كانت قصة جميلة فيها تعبير عن الحب، كنت حينها صغيرة في السن، وهو قد أتى وتقدم بطلب يدي ولكن لم يتم الأمر بسبب اختلافنا بالدين".

وتابعت: "كان يأتي بالسيارة لتحت منزلي، وأنا كنت أدرس على البلكون، وعندما يراني يشير اللي ويرحل عندما أطفئ الضوء".

النهضة نيوز