أنباء عن علاقة عاطفية تجمع علي كاكولي بالفنانة إيمان الحسيني

فن ومشاهير

ارتباط علي كاكولي بالفنانة إيمان الحسيني

11 نيسان 2024 13:49

أثار الفنان عبد الله بوشهري تكهنات مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حول ارتباط مواطنه النجم علي كاكولي بعلاقة عاطفية مع الفنانة إيمان الحسيني.

ارتباط علي كاكولي وإيمان الحسيني بعلاقة عاطفية

وفي التفاصيل، شارك الممثل عبد الله بوشهري في حسابه الرسمي على السوشيال ميديا، مقطع فيديو جمعه بعددٍ من زملائه النجوم المشاركين في مسرحية "صنع في الكويت".

بدا فيه وهو يجيب على سؤال السيناريست بشار الجاسم حول المفاجأة التي يريد الإعلان عنها، ليكشف أن هناك مفاجأتين، الأولى أن لديهم سبعة وخمسين عرضاً للمسرحية، ومن ثم يعلق بعبارة " المفاجأة الثانية" ومن ثم يشير إلى الثنائي علي كاكولي وإيمان الحسيني.

ليقوم الكاتب بشار الجاسم بسؤاله عما إذا كان لديه أغنية الزفة، مما أثار استغراب إيمان الحسيني ودفع علي كاكولي للضحك، وعليه، انهالت التبريكات والتهاني على الثنائي الكويتي الشهير، وتصدرت أسمائهما عناوين الأخبار الفنية، وذلك رغم عدم تأكيدهما أو نفيهما للخبر.

ومن تعليقات النشطاء: "حبيتهم مع بعض في المسلسل"، و"بوه الظاهر قصة المسلسل انطبقت عليهم"، و" الله يوفقهم هم ثنائي جميل"، و"بالصدفة شفت الحلقة الاخيرة من مسلسلهم لاحظت كيمياء بينهم وحركات أثرهم يرتبطون".

وأيضاً: "استأنست لهم وايد، إن شاء الله حياتهم كلها من خير إلى خير، ربي يوفقهم ويعطيهم ويرزقهم كل شيء حلو".

ثنائية علي كاكولي وإيمان الحسيني

الجدير بالذكر أن الثنائي الكويتي الشهير تعاون في العديد من المسلسلات الفنية، أبرزها مسلسل "منطقة آمنة" والذي جمعتهما أولى قصصه التي حملت عنوان "خلف الشاشة" والتي دارت قصته حول شخصيتي ناصر ولولوة، الزوجان اللذان يُتهمان بغسيل الأموال، ويسعيان لإثبات براءتهما، ومن ثم تسوء علاقتهما ويقرران الانفصال.

وشارك في العمل نخبة من نجوم الدراما الخليجية على رأسهم: "حسين منصور، زهرة الخرجي، فيصل العميري، أسمهان توفيق، سماح، عبد الله التركماني، بثينة الرئيسي، حمد العماني، حصة النبهان، شوق الهادي".

كما يشارك الثنائي حالياً في مسرحية "صنع في الكويت" إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن الخليجي، نذكر منهم: "شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، عبد الله عبد الرضا، ليالي دهراب، روان العلي، حسن عبدال، حسن الصالح، آلاء الهندي"، والمسرحية من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج شملان النصار.

النهضة نيوز