أول ظهور لـ إيمان الحسيني بعد تعليق علي كاكولي على خبر ارتباطهما

فن ومشاهير

ردة فعل إيمان الحسيني بعد نفي علي كاكولي خبر ارتباطهما

17 نيسان 2024 12:53

شارك الفنان عبد الله بوشهري متابعيه عبر سناب شات، شريط فيديو قصير لمواطنته النجمة إيمان الحسيني من كواليس عروض مسرحيتهما "صنع في الكويت"، وذلك عقب ساعات من نفي الممثل علي كاكولي خبر ارتباطهما.

إيمان الحسيني حزينة بعد نفي علي كاكولي خبر ارتباطهما

ظهرت إيمان الحسيني في المقطع المصور بملامح بائسة وحركات مُثقلة بالتعب، وقد سُمع صوت عبد الله بو شهري وهو يسألها عن سبب حزنها، حيث أجابت ولكن تم حجب الصوت واستبداله بأغنية حزينة.

وهو ما قسَّم آراء النشطاء على المنصات الاجتماعية، لاسيما INSTAGRAM، الذين أكدوا أن المنشور لإثارة الجدل فقط، فيما انقسم متابعون بين متعاطف وناقد للنجمة الخليجية الشهيرة.

ومما ورد في تعليقاتهم: "فيلم هندي"، و"مسكينة كسر قلبها"، و"شبيك خلصوا الرجال؟ الدنيا مليانة"، و"ما في أي تصريح منها لا تتبلون عليها"، و"عبد الله بو شهري يحب السوالف ذي أكثر من نقالين العلوم".

وأيضاً: "ليش الاغنية تتكلم عنها؟ خلونا نسمع صوتها أكيد ردها ماله علاقة بالمكتوب"، و"شوفوا الدراما الأوفر.. بالله يعني وش صار هذا المقطع ما وضح شي.. مقطع عادي مقصوص ماله علاقة بالخبر".

علي كاكولي ينفي ارتباطه بـ إيمان الحسني

وكان النجم علي كاكولي، قد نفى شائعات ارتباطه بعلاقة عاطفية مع زميلته النجمة إيمان الحسيني، في فيديو قصير عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث عرّى الخبر من الصحة وأكد أنه ليس بمتزوج ولا يرغب في الزواج، قائلاً: "أنا مو متزوج ولا أفكر أني أتزوج.. صديقتي وما في بيني وبينها إلا كل خير"، وأوضح سبب عدم نفيه لخبر ارتباطه بمواطنته عبر حسابه الشخصي في تطبيق INSTAGRAM، كاشفاً أنه قد تمت قرصنة حسابه.

ارتباط علي كاكولي وإيمان الحسيني بعلاقة عاطفية

وكانت شائعات ارتباط علي كاكولي وإيمان الحسيني، قد انتشرت بعد مشاركة النجم عبد الله بو شهري شريط فيديو قصير يجمعهما من كواليس عروض مسرحية "صنع في الكويت"، حيث قال أنه سيبشر الجمهور بنبأين سارين، أحدهما هو عدد عروض المسرحية وعند حديثه عن الخبر الثاني، اكتفى بالإشارة لزميليه دون توضيح مقصده.

النهضة نيوز