باسل خياط سفير Dior في الشرق الأوسط

فن ومشاهير

باسل خياط سفير Dior لخط الألبسة الرجالية في الشرق الأوسط

15 حزيران 2024 13:32

انضم الفنان باسل خياط إلى قائمة سفراء العلامة التجارية العالمية Dior، حيث كشف عن تعاقده مع البراند العالمية بصفة "سفير Dior لخط الألبسة الرجالية في الشرق الأوسط".

باسل خياط سفيراً لـ Dior

وأعرب النجم السوري باسل خياط عن سعادته الغامرة لانضمامه إلى قائمة سفراء Dior، في تدوينة مقتضبة أرفقها بفيديو قصير من كواليس جلسة التصوير الخاصة بهذه المناسبة.

حيث كتب: "أنا سعيد وفخور بانضمامي إلى Dior، كسفير الرجال لهم في الشرق الأوسط، سيسمح لي هذا بتقوية علاقتي مع إرث وتراث العلامة التجارية الغني، مما يعكس أيضاً أناقتها الخالدة وتصاميمها الرائعة".

وتألق الممثل الشهير في الشريط المصور بإطلالتين مختلفتين من خط Dior للألبسة الرجالية، واحدة كاجوال والأخرى رسمية، وتفاعل محبو باسل خياط مع خبر تعاقده مع العلامة التجارية العالمية، حيث انقسموا بين مهنئ وبين ومتسائل عن كيفية تعاقده مع Dior، لكونها إحدى الشركات الداعمة لكيان إسرائيل.

ومن تعليقاتهم: "الجوكر"، و"أحلى سفير لكل شيء بتعمله"، و"باسل خياط أفضل ممثل بالعالم العربية وبمسافة عن الباقي"، و"أنا بحترمك وبحب تمثيلك بس ماكنت متصور إنك ترضى تعمل دعاية لشركة مقاطعة تدعم الاحتلال".

و"ديور! معقول! و مين ممثل سوري يعني بتعرف شو يعني حرب وظلم! هي شركة مقاطعة وداعمة لإسرائيل للعضم.. معقول تتعاون معهم؟! جد مصدومة أنا".

زوجة باسل خياط تكشف موقفها من القبلات في الدراما

من جهة أخرى، أعربت السيدة ناهد زيدان، زوجة الفنان باسل خياط عن رفضها التام لفكرة أداء زوجها لمشاهد القبلات في الدراما، موضحة أن نجلها الكبير "شمس" يدعمها في هذا الأمر.

وأرجعت الأمر لعدم تقبلها لهذه الفكرة، خاصة وأنها متزوجة من ممثل سوري، لا توجد في قاموسه ولا دراماه مثل هذه المشاهد، حيث قالت في تصريحات متلفزة: "لا لا.. أكيد لا.. أنا تزوجت باسل ممثل سوري، نحن بأعمالنا ما في هيك قصص.. بالعقد بيني وبين باسل ما في بوس وما بوس.. أنا ما بتقبل هاد الموضوع.. لا انا ولا شمس.. مستحيل اتقبله ولا حتى باسل".

أعمال باسل خياط

وتنافس النجم السوري باسل خياط في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "نظرة حب" الذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من مشاهير الدراما العربية المشتركة، نذكر منهم: "كارمن بصيبص، ميشال حوراني، جفرا يونس، رندة كعدي، بيار داغر".

وسلّط العمل الضوء على قصة حب تولد بسبب بالصدفة ويؤججها الصراع والغموض، تقع بين قمر وبحر، وتحدث بينهما تغييرات كبيرة في حياتهما، والعمل من تأليف رافي وهبي ومن إخراج حسام علي.

النهضة نيوز