فايا يونان تدخل عالم الكوميديا من خلال مسلسل "دهب غالي"

فايا يونان تخوض غمار الفن الكوميدي من خلال مسلسل دهب غالي

أعلنت الفنانة فايا يونان موعد عرض مسلسلها الدرامي الجديد "دهب غالي"، عبر منشور قصير، أرفقته بالبوستر الترويجي للعمل.

فايا يونان نجمة مسلسل دهب غالي

وفي التفاصيل، شاركت النجمة السورية، البوستر الترويجي لعملها المنتظر، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق Instagram، وكشفت فايا يونان أن عملها الجديد، يحمل عنوان "دهب غالي" وأنه يندرج في إطار الدراما الخفيفة المنوطة بـ الكوميديا، وأوضحت أنه سيعرض ابتداءً من مساء يوم غدٍ الجمعة عبر شاشة منصة أمازون تايم.

وجذب الخبر أنظار متابعي الفنانة الشابة، الذين تمنوا لها التوفيق والنجاح والاستمرارية في تعليقاتهم التي انهالت على المنشور، منها: "مبروك للحلوين، مبروك يا حلوين بالتوفيق يارب"، و"مبروك فايا الغالية"، و" مبروك لكل واحد تنافس في المسلسل ده إن شاء لله يكسر الدني"، و"أخيرا".

ومن أبرز المشاهير الذين باركوا للثنائي السوري: "ريتا حرب، ترف التقي، طارق سكيكر، سلاف فواخرجي، إسماعيل تمر، نتاشا شوفاني، فارس نصر الدين".

فايا يونان تخوض ثاني تجاربها التمثيلية

وشاركت المطربة المقتحمة لعالم التمثيل ثاني تجاربها التمثيلية إلى جانب كوكبة من النجوم السوريين، نذكر منهم: "إيهاب شعبان، فاديا خطاب، فادي صبيح، جمال العلي، مازن عباس، إياد أبو الشامات".

ويذكر أن العمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج محمود عبد التواب.

أولى مشاركات فايا يونان في الدراما

وكانت أولى مشاركات فايا يونان في الدراما التلفزيونية، بشخصية "نوران" التي جسدتها في مسلسل "تاج" الذي عرض في سباق رمضان 2024 الماضي، والذي دارت قصته حول الملاكم تاج، الذي يمر بالعديد من الصعوبات والديون في حياته، مما يضطره للعودة والعمل مع فريق الملاكمة الخاص به، والذي يعمل في الخفاء على مقاومة الاحتلال الفرنسي.

وخاض بطولة العمل: "تيم حسن، بسام كوسا، جوزيف بو نصار، نورا رحال، كفاح الخوص، موفق الأحمد، إيهاب شعبان، سوسن أبو عفار، فرح الدبيات، أندريه سكاف، دوجانا عيسى".

أغنية ديما ليا لـ فايا يونان

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة فايا يونان الغنائية، كانت أغنية "ديما ليا" التي طرحتها باللهجة الجزائرية على طريقة الفيديو كليب، وذلك بالتعاون مع الشاعر هواري بوشنافة، والملحن محمد الأسود والموزع الموسيقي رياض البدوي.

ويقول مطلع أغنية فايا يونان الجديدة: " تفوت الايام والدنيا حكاية وحبك باقي ديما ليا نحسب العوام وانتايا معايا ساكن عمري بقلبي وعينيا قلت ننساك وما صبت دوايا كيفاش ننساك والبعد كواني حبك باقي ديما ليا نمشي بين الجبال العالية ديار الطين واحجار الصوان وشمسك تبقى ديما زاهية تسلم على الولاد و البيبان ناديت… اليوم عليك ما جاني جوابك".

النهضة نيوز