أخبار

مصدر عسكري سوري: الجيش السوري يحقق إنجازات نوعية بريف إدلب الجنوبي

26 شباط 2020 12:57

أكدت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية أن وحداتها العاملة في ريف إدلب الجنوبي حققت إنجازات ميدانية نوعية مكبدة التنظيمات الإرهابية المسلحة خسائر فادحة في المعدات والأرواح. ونقلت وكالة الأن

أكدت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية أن وحداتها العاملة في ريف إدلب الجنوبي حققت إنجازات ميدانية نوعية مكبدة التنظيمات الإرهابية المسلحة خسائر فادحة في المعدات والأرواح.
ونقلت وكالة الأنباء الرسمية "سانا" عن مصدر في الجيش قوله في بيان: "تمكن جنودنا الشجعان في غضون الأيام القليلة الماضية من استعادة السيطرة على العديد من البلدات والقرى والتلال الحاكمة منها كفر سجنة وكفرنبل  والشيخ مصطفى وحاس ومعرة حرمة  والدار الكبيرة دير سنبل وحزارين وآثار شنشراح وبعربو بعد القضاء على أعداد كبير من الإرهابيين وقطع طرق إمدادهم".
وأضاف البيان: "تأتي أهمية ما تم تحريره من مناطق جديدة كونها تشكل العمق المحصن للإرهاب المسلح في ريف المحافظة الجنوبي والتي تمثل حلقة الوصل بين جبل شحشبو وسهل الغاب من جهة بينما تصل بين ريفي حماة وإدلب وبين جبل الزاوية وجبل الأربعين مع سهل الغاب من جهة ثانية.
وأكدت القيادة العامة في بيانها على استمرار الجيش بتنفيذ واجباته الوطنية المقدسة وإصراره على تحرير جميع الأراضي السورية من رجس الإرهاب وداعميه والقضاء عليه أينما وجد.
 

النهضة نيوز - دمشق