صواريخ حزب الله الدقيقة جاهزة #انتهى_الأمر

الرصد العسكري

دقيقة واحدة لحزب الله تثير الرعب: انتهى الأمر .. أنجز الأمر

20 حزيران 2020 21:52

نشر موقع الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله فلاشا مصورا يؤكد فيه أن القوة الصاروخية للحزب صارت تمتلك صواريخا دقيقة قادرة على استهداف أي شبر في فلسطين المحتلة ويبدأ المقطع المصور بمشهد

نشر موقع "الإعلام الحربي المركزي" التابع لحزب الله، فلاشاً مصوراً يؤكد فيه أن القوة الصاروخية للحزب صارت تمتلك صواريخاً دقيقة قادرة على استهداف أي شبر في فلسطين المحتلة. 

ويبدأ المقطع المصور بمشهد لصاروخ موجه، يقوم أحد المقاتلين بتفقد رأسه المتفجر، بالتزامن مع مقطع من خطاب السيد حسن نصر الله يقول فيه: إننا اليوم، لسنا فقط قادرين على قصف تل أبيب كمدينة، ولكن نحن قادرون على قصف أهداف محددة ودقيقة في تل أبيب بل في أي مكان في فلسطين المحتلة"، وكان ملاحظاً الحرص على ترجمة كلمات خطاب السيد نصر الله باللغة العبرية أسفل الفيديو.

 

يا قوة الله

Julkaissut ‎إسماعيل فارس‎ Lauantaina 20. kesäkuuta 2020

 

ويختتم المقطع المصور الذي لا تتجاوز مدته الدقيقة الواحدة، بكلمات من مجتزأة من خطاب سابق للسيد نصر الله، قال فيها: مهما فعلت من قطع الطريق، فقد انتهى الأمر، وأنجز الأمر". 

وتداولت عدد المواقع الصحافية العبرية المقطع المصور الذي نشره حزب الله مساء اليوم ،وقد أحدث جدلاً كبيراً في مواقع التواصل الاجتماعي العبرية، وذكر موقع القناة العاشرة أن "فيديو حزب الله يمثل إعلاناً رسيماً عن جهوزية الصواريخ الدقيقة للاستخدام، هذا الأمر خطير".

النهضة نيوز - بيروت