جبران باسيل

أخبار لبنان

باسيل: نحنا الثورة الحقيقية نحنا بي الاصلاح وامّو نحنا ضميرنا مرتاح وما عنا شي منخجل فيه

16 آب 2020 13:27

عقد رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل مؤتمرا صحافيا اليوم لفت فيه إلى أننا "مع التدقيق ليس فقط في مصرف لبنان بل في صناديق المهرجين والجنوب ووزاراتي الطاقة والاتصالات "، مؤكدا أنه "لا مطلب لنا ولا شر

عقد رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل مؤتمرا صحافيا اليوم لفت فيه إلى أننا "مع التدقيق ليس فقط في مصرف لبنان بل في صناديق المهرجين والجنوب ووزاراتي الطاقة والاتصالات "، مؤكدا أنه "لا مطلب لنا ولا شرط من الحكومة المقبلة الا الاصلاح والإنتاج و"ما حدا يتحجّج فينا" لتأخير الحكومة ولا نرغب بالمشاركة اذا لم تتوفّر الشروط الإصلاحيّة ولست معنيّاً بالحكومة "وما صدّقت كيف تحرّرت".

وشدد باسيل على أنه " لن نقبل بتطوير "الطائف" إلاّ بالتفاهم ونريد دولة مدنية لامركزية ومشروعنا حاضر على 7 محاور ولمجلس شيوخ يحمي خصوصيّاتنا ونحن أمام سنة صعبة ومفصليّة"، مضيفا "ما حدا بيقدر يمنعنا نروح محل ما بدّنا لنؤمّن حاجتنا ومصلحتنا ونمنع الجوع عنا".

وأشار إلى اننا "دخلنا الحكومة، فهل لنا صندوق من صناديق المحسوبيّات متل صندوق الجنوب او صندوق المهجرين او مجلس الانماء والاعمار؟ ".

وتابع باسيل "نحنا الثورة الحقيقية نحنا بي الاصلاح وامّو نحنا ضميرنا مرتاح وما عنا شي منخجل فيه ولكن عنا قلق على الناس"، مضيفا "اننا مع حزب الله ضد "اسرائيل" والارهاب والثمن لو دفعناه هو للدفاع عن لبنان وندافع عنهم بوجه الخارج ولكن "مش مجبورين ندافع عن اخطائهم بالداخل" بل واجبنا مواجهة الأخطاء كما نفعل ".
 

النهضة نيوز