دورية أمريكية

أخبار

استشهاد جندي سوري واصابة عدد من الجنود الأمريكيين في اشتباك بريف الحسكة

17 آب 2020 18:12

استشهد جندي سوري وأصيب آخران، خلال اشتباك مجموعة من الجيش السوري مع دورية أمريكية في منطقة ريف الحسكة. وقالت مصادر صحافية إن عناصر الجيش السوري المرابطون في قرية تل الذهب جنوب شرقي القامشلي بر


استشهد جندي سوري وأصيب آخران، خلال اشتباك مجموعة من الجيش السوري مع دورية أمريكية في منطقة ريف الحسكة.


وقالت مصادر صحافية إن عناصر الجيش السوري المرابطون في قرية تل الذهب جنوب شرقي القامشلي بريف الحسكة، منعوا دورية أمريكية من اجتياز حاجز "رشو"، ليتطور الموقف إلى اشتباكات بالأسلحة الخفيفة، تدخلت بعدها الطائرات المروحية الأمريكية وأطلقت النار على الحاجز.
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FSyriaarab11%2Fvideos%2F2402658546693969%2F&show_text=0&width=476" width="476" height="476" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allowFullScreen="true"></iframe>

ووفقاً لمراسل "سبوتنيك" فإن عدداً من الجنود الأمريكيين أصيبوا أيضاً خلال الاشتباك، ولم تستطع الدورية الأمريكية اجتياز حاجز الجيش العربي السوري.

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً يظهر الاشتباك الذي وقع ظهر اليوم الاثنين، وتسبب في استشهاد ضابط سوري واصابة آخرين.

 

 

النهضة نيوز - بيروت