تعبيرية - تحرش

أخبار

الكشف عن حوادث تحرش خطيرة يقودها كهنة في أبرشيات لبنان.. إليك القصة كاملة

23 كانون الثاني 2020 14:38

كشفت  مواقع لبنانية، عن حادثة تحرش في إحدى أبرشيات الانتشار، بعد أن استدرج  كاهن من أصول لبنانية مجموعة من الشباب الى الولايات المتحدة الاميركية وسرق أموالهم وحاول التحرش بهم ومن ثم تهديدهم. وذكر م

كشفت  مواقع لبنانية، عن حادثة تحرش في إحدى أبرشيات الانتشار، بعد أن استدرج  كاهن من أصول لبنانية مجموعة من الشباب الى الولايات المتحدة الاميركية وسرق أموالهم وحاول التحرش بهم ومن ثم تهديدهم.

وذكر موقع "السياسة": " أنه  يجري التحقيق في هذا الملف الخطير،.وفتحت الأبرشية تحقيقا في الأمر بعد الخوف من أن يتوسع التحقيق الى القضاء الأميركي".

ونقل عن  أحد ضحايا التحرش: " انه يملك ملفا بمثابة الزلزال، وقد أرسل الملف الى الفاتيكان وسيتم التحقيق مع كهنة واكليريكيين واساقفة متهمين بالتستّر على الكاهن المعني".

وأشار الموق إلى أن:  هذه العملية ليست الوحيد، إذ تبيّن أن الكاهن المعني، قام بعمليات تحرّش كبيرة وسرقات مالية على الرغم من رفع عدة ملفات الى مطرانة منذ سنوات، ولم يتم التحقيق الفعلي بالمخالفات الا منذ أسابيع بعد ما جمع الضحايا أنفسهم وهم من بلدان مختلفة، واستغرق هذا الأمر عدة سنوات من جمع الملفات والاستقصاء".

 

النهضة نيوز