الفنان أحمد عز والفنانة زينة

فن ومشاهير

أحمد عز وشقيقة زينة يمثلان أمام المحكمة بتهمة السب والقذف

4 شباط 2020 19:07

أصدرت نيابة برج العرب بالإسكندرية في مصر، قرارا يقضي بإحالة الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة إلى المحاكمة، على خلفية مشاجرة وقعت بينهما في أحد فنادق الساحل الشمالي بمدينة العلمين، خلال عطلة عيد الأض

أصدرت نيابة برج العرب بالإسكندرية في مصر، قرارا يقضي بإحالة الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة إلى المحاكمة، على خلفية مشاجرة وقعت بينهما في أحد فنادق الساحل الشمالي بمدينة العلمين، خلال عطلة عيد الأضحى.

وفي تفاصيل المشاجرة، فقد كشف تسريب مصور تقدم شقيقة زينة نحو الفنان أحمد عز، الذي كان جالسا في إحدى الكافتيريات، موجهة له صفعة على وجهه، الأمر الذي دفعه لمبادلتها العراك.

ويظهر في التسريب ظهور الفنانة زينة داخل ساحة الكافتيريا وخلفها على اليسار ابنيها التوأم زين الدين وعز الدين أحمد عز. 

ومن المنتظر أن تمثل نسرين شقيقة زينة والفنان أحمد عز أمام محكمة الجنح، لمحاكمتهما بتهمة السب والقذف للآخر، حيث سيمثل كل منهما إلى المحاكمة متهماً ومجنياً عليه. 

وكان أحمد عز قد حرر محضراً في شرطة السياحة اتهم فيها شقيقة زينة بسبه وقذفه أثناء جلوسه بالفندق، فيما حررت شقيقة زينة محضراً اتهمت فيه عز بالسب والقذف. 

وتم التحقيق مع كل من أحمد عز وشقيقة زينة، إلى أن انتهى الأمر إلى قرار إحالتهما إلى المحاكمة أمام الجنح بتهمة السب والقذف.

وحددت المحكمة المختصة في محافظة مرسى مطروح، جلسة 11 شباط الجاري لبدء محاكمتهما.

وكانت الخلافات قد بدأت بين كل من الفنان أحمد عز، والفنانة زينة، منذ عدة سنوات، بسبب انتشار خبر زواجهما السري، ومطالبة زينة لعز باحتضان طفليتهما الذي رفض الاعتراف بهما من الأساس.

النهضة نيوز