أخبار

على بعد خطوة.. ترامب ووزير اتصالات البرازيل وثالثهما كورونا

12 آذار 2020 21:16

بعدما تم تدول صورة نشرت على موقع انستغرام تجمع الرئيس الامريكي دونالد ترامب مع وزير الاتصالات البرازيلي فابيو واجنجارتن المصاب بفيروس كورونا أصدرت الحكومة البرازيلية بيانا مقتضبا اكتفت فيه ب

بعد لقاء جمع الرئيس الامريكي دونالد ترامب ونائبه مع وزير الاتصالات البرازيلي المصاب بفيروس كورونا، ادعى البيت الأبيض أن ما من ضرورة لإجراء فحوص للرئيس ترامب.

هذا التصريح اتى على لسان المتحدثة باسم البيت الأبيض ستيفاني غريشام اذ قالت في بيان اليوم الخميس، إن ترامب وبنس لم يتواصلا "تقريبا" مع الشخص الذي تم تأكيد إصابته، وأن لا داع لاجراء فحوصات ".

بالتوازي مع تصريح البيت الابيض، تحدث ترامب للصحفيين قائلا لست قلقا بشأن احتمال تعرضي للإصابة بفيروس كورونا.

وكانت صورة نشرت على موقع انستغرام، تجمع الرئيس الامريكي دونالد ترامب مع وزير الاتصالات البرازيلي  فابيو واجنجارتن المصاب بفيروس كورونا ، حدت بالحكومة البرازيلية الى اصدار بيان مقتضب، اكتفت فيه بالقول إن وزير اتصالاتها / واجنجارتن/ المصاب بفيروس كورونا المستجد التقى بالفعل الرئيس ترمب.

هذا البيان اتى متماهيا مع توضيح اعلنه مكتب الاتصالات التابع للرئاسة البرازيلية، بأن اختبارات صحية اكدت اصابة وزير الاتصالات واجنجارتن بفيروس كورونا .

وكانت وسائل اعلام برازيلية افادت ان واجنجارتن كان ضمن وفد الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو خلال رحلته الى الولايات المتحدة في الآونة الأخيرة.

النهضة نيوز