موعد عرض مسلسل قوت القلوب بطولة ماجدة زكي والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل قوت القلوب بطولة ماجدة زكي والقنوات الناقلة

يتساءل الكثير من متابعي الدراما المصرية عن مواعيد العرض وإعادة عرض المسلسل المصري المتميز "قوة القلوب" بطولة ماجدة زكي وعدد كبير من نجوم الدراما المصرية الصغار والكبار.

تم إطلاق الحلقات الأولى من مسلسل "قلوب القلوب" يوم السبت 21 مارس على عدد من القنوات الفضائية المصرية يوميًا من السبت إلى الأربعاء، وتتكرر يوميًا من الأحد إلى الخميس.

وتنقسم أحداث المسلسل إلى قسمين، سيتم عرض الجزء الأول منهما في مارس وأبريل، بينما سيتم عرض الجزء الثاني بعد نهاية رمضان خلال العام الحالي.

حيث تجسد الممثلة ماجدة زكي خلال الأحداث شخصية المدرسة (قوت القلوب) غير متوازنة ولا تتحكم في أفعالها اليومية، حيث تظهر في أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بشخصية "Compars" بعد اللجوء إلى اختبارات الأداء للعمل خلال الأحداث التي تجري في إطار كوميدي.

وشارك فى بطولة مسلسل "قوت القلوب" بجانب ماجدة زكى، محمد أنور، إسلام جمال، سهرالصايغ، رانيا فريد شوقى، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، وهو من إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.

مسلسل "قطب القلوب" يعيد المخرج الكبير مجدي أبو عميرة إلى الدراما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمه الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" عام 2016 حيث يعد أبو عميرة من أبرز المخرجين من الدراما وقدمت العديد من المسلسلات الناجحة التي مازال الجمهور المصري والعربي يتذكرها ويتوق إلى تذكرها. تابعهم بمجرد ظهورهم.

مسلسل "قوت القلوب" على قناة الحياة .. أوقات العرض والإعادة

العرض الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن و22:00 في المملكة العربية السعودية، وستكون أول عملية إعادة بث في الساعة الواحدة صباحًا (بعد منتصف الليل) في مصر والأردن وفلسطين وفي الساعة 2:00 بتوقيت السعودية، وسوف يتم التكرار الثاني في الساعة 11:00 صباحًا ، مصر والأردن وفلسطين ، وفي الساعة 12:00 بتوقيت السعودية.

النهضة نيوز