شاهد .. متجر أمريكي يتخلص من طعام بقيمة 35 ألف دولار بعد قيام أحد الزبائن بالسعال عليه عمدا

اضطر أحد المتاجر الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية إلى التخلص من طعام و منتجات غذائية بقيمة فاقت أكثر من 35000 دولار، وذلك بعد أن زعمت أن أحد الزبائن قام بالسعال عليها بشكل متعمد.

وكانت امرأة تتسوق في سوبرماركت جيريتي في بلدة هانوفر في ولاية بنسلفانيا عندما زعمت أنها قامت بالسعال بشكل متعمد على الطعام في قسم المخبوزات واللحوم، وقد اضطر العاملين في المتجر إلى تنظيف جميع المناطق التي مرت بها المرأة بشكل مكثف والتخلص من طعام بما قيمته 35 ألف دولار، وقد تم طرد المرأة من المتجر واستدعاء الشرطة على الفور.

https _prod.static9.net.au_fs_c8909989-becc-4a39-a9f9-d0304e5b28da.jpg
 

وقال أحد العاملين في المتجر: "في حين أن هناك القليل من الشك في أن هذه المرأة فعلت ذلك كمقلب سخيف ، فإننا لن نغامر بصحة وحياة زبائننا بأي شكل من الأشكال".

ووفقا للشرطة المحلية، فإن المرأة هي شخص مزعج ومعروفة في المنطقة، وبينما لا يعتقدون أنها مصابة، فإن المتجر فعل الشيء الصحيح بعدم المخاطرة بصحة وأرواح زبائنه، حيث واصل الشرطة تحقيقاتها ويتوقع توجيه اتهامات للمرأة في القريب العاجل.

والجدير بالذكر أن هذه ليست الحالة الأولى التي يقوم فيها بعض الأشخاص بالزعم بأنهم يحاولون إصابة الآخرين أو تلويث المنتجات الغذائية عبر السعال لنشر فيروس كورونا التاجي Covid-19.

https _prod.static9.net.au_fs_b25a254d-07dc-4e3e-938d-7bed2f81e89d.jpg
 

فخلال الليلة الماضية، زُعم أن رجل من كوينزلاند قام بالبصق في وجه ضابط شرطة عندما أجبر على الخضوع لاختبار تنفس عشوائي. وفي الأسبوع الماضي، قام شخص آخر بالعطس على قائد دورية في كوينزلاند عندما حاول فرض قيود الإبعاد الاجتماعي على رواد شاطئ مولولابا.

كما ويقال إن آن باولي، وهي مساعدة متجر في متجر في جنوب شرق ملبورن بأستراليا، تعرضت للسعال عمداً من قبل مجموعة من المراهقين في متجرها الأسبوع الماضي. حيث نشرت مقطع فيديو للحادث المقلق على فيسبوك، داعية الجميع إلى إيقاف هذا السلوك الخطير والغير مسؤول.

وأضافت باولي في مقابلة مع قناة 9News: "لقد كانوا يسعلون علي ويضحكون، لقد كنت خائفة للغاية!".

في وقت سابق من هذا الشهر، ظهر مقطع فيديو لرجل وامرأة يتشاجران بشدة في قطار سيدني بعد أن اتهم الرجل المرأة بالسعال المتعمد عليه وسط تفشي وباء فيروس كورونا التاجي الجديد.

النهضة نيوز