بالفيديو: في أول ظهور لها .. زينب ابنة الفنان يوسف شعبان تخطف الأنظار

زينب ابنة يوسف شعبان

خطفت زينب يوسف شعبان، ابنة الفنان يوسف شعبان من زوجته الكويتية الأنظار، إذ ظهرت زينب مع والده يوسف شعبان في برنامج ليالي الكويت، وأصبحت زينت محط اهتمام وبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وزينب هي ابنة الفنان يوسف شعبان من زوجته الكويتية إيمان الشريعان، وقد ظهرت زينب لأول مرة على شاشة تلفزيون الكويت ضمن برنامج ليالي الكويت، الذي استضاف زينب مع والدها يوسف شعبان.

زينب يوسف شعبان تتحدث الكويتية

وكان واضحاً أن زينب ابنة الفنان يوسف شعبان تجيد الحديث باللهجة الكويتية بطلاقة كبيرة، ويرجع ذلك إلى أن زينب عاشت في الكويت منذ طفولتها، وتحدثت زينب عن والدها يوسف شعبان واهتمامه الكبير بالقراءة، ومدى استفادتها من خبراته.

 

زواج يوسف شعبان من ايمان الشريعان

ومن الجدير ذكره أن زينب هي ابنة يوسف شعبان من زوجته الرابعة ايمان الشريعان، حيث تزوج يوسف شعبان أربع مرات، وكانت الأولى من الفنانة ليلى طاهر، وقد تزوجها يوسف شعبان خلال تصويره معها مسلسل "الحب الكبير" واستمر الزواج منها أربع سنوات وانتهى بالطلاق، كما تزوج يوسف شعبان من نادية إسماعيل شيرين، وهي ابنة الأميرة فوزية أخت الملك فاروق، وأنجب منها ابنته سيناء، ثم تزوج من الفنانة سهام فتحي، وأخيرة تزوج من إيمان الشريعان، وله من إيمان الشريعان ابنته زينب وابنه مراد، ويقيمان في الكويت.

يوسف شعبان يعتزل التمثيل
وكان الفنان يوسف شعبان قد قرر اعتزال التمثيل سابقاً، لكنه تراجع عن قراره وعاد لأداء دور في مسلسل "سيف الله" لكن المسلسل توقف تصويره.

 

 

النهضة نيوز - بيروت