سوريا

أخبار

سوريا تعلن عن تسجيل وفاة جديدة بكورونا

19 نيسان 2020 19:46

في أحدث إحصائية لها أعلنت وزارة الصحة السورية، اليوم الأحد، عن تسجيل وفاة جديدة بسبب تفشي عدوى وباء كورونا المستجد  "COVID-19". ونقلت وكالة الأنباء الرسمية "سانا" عن إحصائية جديدة أعلنتها وزارة الصحة

في أحدث إحصائية لها أعلنت وزارة الصحة السورية، اليوم الأحد، عن تسجيل وفاة جديدة بسبب تفشي عدوى وباء كورونا المستجد  "COVID-19".
ونقلت وكالة الأنباء الرسمية "سانا" عن إحصائية جديدة أعلنتها وزارة الصحة السورية اليوم، أن السلطات الصحية رصدت وفاة جديدة وهي من بين الإصابات المسجلة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الوفيات جراء الفيروس القاتل في سوريا إلى 3 أشخاص.
وأشارت وزارة الصحة إلى تسجيل إصابة واحدة جديدة بالفيروس التاجي لترتفع حصيلة المصابين في البلاد، إلى 39 شخصا شفي منها 5 إصابات وتوفيت 3.
وبالرغم من تدني أرقام  الإصابات والوفيات المسجلة رسميا في سوريا جراء جائحة كورونا، غير أن منظمة الصحة العالمية حذرت مرارا من احتمال تدهور الأوضاع الصحية في البلاد ولا سيما جراء تداعيات الحرب المستمرة فيها منذ ما يقارب الـ 10 سنوات.
ويشار إلى أنه تم تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في سوريا في الـ 22 من مارس الماضي لشخص قادم من خارج البلاد بينما تم تسجيل أول حالة وفاة في الـ 29  منه.

النهضة نيوز - دمشق